إصدارات جديدة للعطور عام 2023 تتجاوز حدود التوقعات

إصدارات جديدة للعطور عام 2023 تتجاوز حدود التوقعات ..اكتشفي مميزاتها

ليا عقيقي

العطور الجديدة للعام 2023 دخلت عالم الفن الراقي في الابتكارات الفاخرة. خصصت أهم دور مستحضرات التجميل والعطور مجموعات لإصدار روائح جديدة غير مألوفة تجمع الجمال بالفن و الرقي. جمعنا لك في هذا الموضوع 3 عطور جديدة تجاوزت حدود التوقعات لتصبح من الروائح الغير مألوفة والتي ننصحك بتجربتها في العام الجديد.

إصدرات العطور الجديدة للعام 2023
إصدرات العطور الجديدة للعام 2023

العطور الجديدة للعام 2023 التي لا يمكن ألا تجربيها

  • ابتكارات راقية من العطور الجديدة للعام 2023 مع جيرلان.
  • إصدارات طبيعية من العطور الجديدة للعام 2023 مع نارسيسو رودريغز.
  • العطور الجديدة للعام 2023 التي تجمع الإبداع والرقي.

ابتكارات راقية من العطور الجديدة للعام 2023 مع جيرلان

عطر  جاسمن بونور Jasmin Bonheur  من جرلان Guerlain
عطر  جاسمن بونور Jasmin Bonheur  من جرلان Guerlain

بعد اكتشافنا المميز لقصة عطر " جاسمن بونور" Jasmin Bonheur  من "جيرلان" Guerlain، لا يمكننا ألا ننصحك بتجربتها في العام 2023 لاختبار تجربة فريدة من الروائح الراقية. إليك أهم ما استوقفنا في إصدار هذا العطر الجديد:

  • تضم مجموعة "لار إيه لا ماتيير" L'Art& La Matière روائع عطرية فريدة جاءت نتيجة الاختبارات المستوحاة من المشاعر التي تثيرها الأعمال الفنيّة. باستخدام مواهبهموخبراتهم، يلجأ مبدعو العطور لدى جيرلان إلى مواد استثنائية لعرضها وتقديمها بطرق جديدة وابتكار عطور تتجاوز حدود التوقيعات العطرية لهذه المواد.
  • عطر جاسمين بونور Jasmin Bonheur، أحدث ابتكار ضمن مجموعة لار إيه لا ماتيير L'Art& La Matière، بالإضافة إلى قارورة النحل الأيقونية بتوقيع دار ماتيس، ميزون ماتيس ايديشين بي باتل Maison Matisse Edition Bee Bottle، ابتكاران يجسدان الألوان في أعمال هنري ماتيس Henri Matisse من خلال نهجٍ مميزٍ في الفن.
  • تدعو دار ماتيس Maison Matisse المصمّمين المعاصرين الموهوبين و الحرفيين ذوي الخبرة الاستثنائية فقط لابتكار قطع زخرفية لا يحدها زمن.
عطر  جاسمن بونور Jasmin Bonheur  من جرلان Guerlain
عطر  جاسمن بونور Jasmin Bonheur  من جرلان Guerlain

يتميز عطر "جاسمين بونور"  Jasmin Bonheur، بالياسمين ويعتبر المرة الأولى التي يتمّ فيها إضافة عطر الياسمين إلى مجموعة عطور لار إيه لا ماتيير L'Art& La Matière  من جيرلان.

يرتكز العطر على لمسات مُلوَّنة مفعمة بألوان ناعمة مشرقة من الياسمين، مع نغمات المشمش البرتقالية المتألقة، والسوسن باللون الأرجواني النابض بالحياة واللون الزهري الناعم من الورد.

ننصحك بتجربة هذا العطر لأن الياسمين يعتبر من أحد أكثر الأزهار رمزية في صناعة العطور، إنه أيضًا أحد المكوّنات الستة الرئيسية التي تشكل جيرليناد Guerlinade، السمة المُعطرة المميزة والتي تُستخدم في عطور جيرلان، وتتكون من الياسمين والورد والفانيليا والسوسن وحبوب التونكا والبرغموت.

لمحبات عطور جيرلان، إنه الوقت المناسب لاختبار رائحة جديدة بالياسمين مع عطر "جاسمين بونور"  Jasmin Bonheur.

إصدارات طبيعية من العطور الجديدة للعام 2023 مع نارسيسو رودريغز

عطرجاسمين مسك أو دو بارفان إنتانس من  نارسيسو رودريغيز
عطر جاسمين مسك أو دو بارفان إنتانس من  نارسيسو رودريغيز

دخل الياسمين في إصدارات العطور الجديدة للعام 2023 . بعد اكتشاف أهمية قصة إصدار جيرلان، إليك رائحة جديدة ترتكز على الياسمين. يقدّم " نارسيسو رودريغيز" narcisorodriguez عطر"جاسمين مسك أو دو بارفان إنتانس" jasmine musc eau de parfum intense، بين مجموعة المسك الفخمة. كما يرمز إسم هذا العطر فالياسمين هو المكون الأساسي الذي يجعله ابتكارًا جديدًا ومميزًا. يتميز هذا العطر بأنه يجمع تناقضات عدة: الشرق والغرب، العصرية والكلاسيكية، وغيرها. بعد تجربتنا الشخصية لهذا العطر ننصحك بأن تستخدميه في سهرات الشتاء الدافئة، لأنه يجمع مع المسك البراعم البيضاء النقية للياسمين السامباكي الثمين.

أكثر ما أعجبنا في هذا العطر أنه مبتكر بحرفية من 89% من مكونات طبيعية، لذلك نعتبره من أحدث عطور نسائية 2023 التي ننصحك بتجربتها.

العطور الجديدة للعام 2023 التي تجمع الإبداع والرقي

gucci
gucci

لم تقتصر الروائح الغريبة والجديدة على مكون الياسمين فحسب، وإنما دخلت أهم الأزهار الفاخرة في الإصدارات الجديدة لعطور 2023 لتشكل تجربة غير متوقعة. إذا كنت من محبات العطور الفاخرة، بين أحدث عطور 2023 ، لا يمكننا أن ننكر أهمية روائح "غوتشي" Gucci عند اختيار عطور تناسب الشتاء. إليك عطر " أي ريزن تو لوف" A Reason To Love من " غوتشي" Gucci. اخترنا لك هذا العطر المناسب لبداية العام 2023 لأن المزيج العطري من الورد الجوري وتركيبة العود وبلسم التولو يوحي بالحسية والدفء. لفتنا في تركيبة هذا العطر النفحات العطرية العليا المكونة من الورد الجوري والفاوانيا والهال التي توقظ الحواس بعبق الزهور والأريج اللاذع. تعتبر هذه التركيبة من الروائح التي تحتاج كل امرأة تجربتها في العام الجديد.

لا تتخلي عن اختبار تجربة فريدة في اختيار عطور جديدة لاستقبال العام 2023 بأسلوب مختلف راقي وفاخر.