هدايا مميزة للمرأة من مستحضرات العناية ببشرة الجسم في موسم أعياد الشتاء

هدايا مميزة للمرأة من مستحضرات العناية ببشرة الجسم في موسم أعياد الشتاء

ليا عقيقي
19 ديسمبر 2022

مستحضرات العناية بالبشرة لا تقتصر على الوجه فحسب وإنما أصدرت أهم العلامات التجارية مستحضرات العناية ببشرة الجسم. تحتاج المرأة في فصل الشتاء إلى الاستفادة من هذا الموسم لتقشير بشرتها والتخلص من الخلايا الميتة مما يساعد على تسريع تجديد البشرة ويؤمن ترطيب البشرة ولا سيما في فصل الشتاء. تابعي معنا في هذا الموضوع مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة المناسبة للجسم والتي يمكن اختيارها كهدية مميزة في أعياد الشتاء، ليس فقط لخصائصها وإنما لشكلها المميز في علب جميلة.

مستحضرات العناية بالبشرة المناسبة للجسم كهدايا مميزة في العيد

  • الشموع وأهميتها في هدايا مستحضرات العناية بالبشرة.
  • ثنائي أساسي في الروتين اليومي من مستحضرات العناية بالبشرة.
  • مستحضرات العناية بالبشرة التي تساعدك على الاسترخاء.
  • مستحضرات لتعطير الجسم والعناية بالبشرة كهدية مميزة في العيد.
  • هدية مميزة للعناية بالجسم من الداخل.

الشموع وأهميتها في هدايا مستحضرات العناية بالبشرة

علبة الشموع المعطرة ضمن هدايا مستحضرات التجميل للمرأة العاملة
علبة الشموع المعطرة ضمن هدايا مستحضرات التجميل للمرأة العاملة

تساعد الشموع العطرية في تأمين جو هادئ يساعدك على الاسترخاء أثناء الاستحمام. حاولي أن تحولي الوقت القصير الذي تأخذيه للعناية بجسمك إلى وقت ممتع ومفيد. لا تعمل كل النساء على إضاءة الشموع المعطرة أثناء الاستحمام، لكن إذا حصلت عليها كهدية فستجربها ولن تتخلي عنها. اخترنا لك علبة مميزة مناسبة للعيد من Maison 21G. تقدم Maison 21G أفكاراً مبتكرة من الهدايا في موسم الأعياد، حيث يمكن لعشاق العطور الفاخرة استكشاف مواهبهم في التصميم وابتكار عبوات مميزة بلمسة فنية وطابع شخصي، ثم الاختيار من تشكيلة متنوعة من المكونات برائحتها الجذابة لتنسيق الهدية المثالية للأحبة. تسعى في Maison 21G للارتقاء بفن تركيب العطور الفاخرة الفرنسية من خلال إتاحة فرصة تركيب عطور مخصصة، والمشاركة في الوصول إلى رائحة تحمل بصمة خاصة.

تتضمن تشكيلات هدايا العطور المصممة حسب الطلب والقابلة للتخصيص مجموعة واسعة من الخيارات. اخترنا لك مجموعة الشموع العطرية التي تعتبر أساسية ضمن مستحضرات العناية ببشرة الجسم، إذ يمكن إشعالها أثناء الاستحمام والتنعم برائحة منعشة تساعد على الاسترخاء والاستفادة من كل مستحضرات العناية بالبشرة.

ثنائي أساسي في الروتين اليومي من مستحضرات العناية بالبشرة

resized_Tale of Bath & Body Gift Set
Tale of Bath & Body Gift Set

تقدم " الميس"  Elemis مجموعة هدايا ضمن ثنائي العناية بالجسم التي تحول روتين الاستحمام العادي إلى ملاذ للاسترخاء. اخترنا لك مستحضرين مجربين حيث أن استخدامهما يصعب عليك الاستحمام بمستحضر آخر، لا سيما لمحبات رائحة الباتشولي. إليك " إي تايل أوف باث أند بودى سات" A Tale of Bath & Body Gift Set، علبة خضراء مزينة باللون الزهري بشكل فاخر لهدايا العيد التي تحتوي على ثنائي الاستحمام المريح بعطر البرية في بريطانيا.

  • كريم استحمام البرية البريطانية " بريتيش وايلدرنس شاور كريم" British Wilderness Shower Cream. إذا أردت معرفة طريقتنا الخاصة في استخدامه، نضع كمية قليلة على قطعة قماش من القطن الطبيعي 100% مبللة بالماء، المخصصة للاستحمام، بعدها ندلك كل الجسم به.
  • حليب استحمام البرية البريطانية " بريتيش ويلدرنس ميلك باث"

British Wilderness Milk Bath، احرصي ألا تخرجي من الحمام دون ترطيب جسمك لأن المسام تكون متفتحة ما يسمح بترطيب البشرة من الأعماق.

يحول شكل العلبة بمكوناتها الثنائية الأساسية للاستعمال اليومي إلى هدية مميزة في العيد ننصحك بها.

مستحضرات العناية بالبشرة التي تساعدك على الاسترخاء

The Story of Frangipani Monoi Gift Set
The Story of Frangipani Monoi Gift Set

إذا كنت تبحثين عن مستحضرات العناية ببشرة الجسم لكن لا تريدين العبوات الكبيرة، اخترنا لك هذه العلبة الحمراء المناسبة للعيد. تحتوي " زو ستوري أوف فرانجيباني مونو غيفت سات" The Story of Frangipani Monoi Gift Set على :

  • كريم استحمام البرية البريطانية " موني شاور كريم " Monoi Shower Cream
  • حليب استحمام البرية البريطانية " فرانجيباني موني بادي كريم" Frangipani Monoi Body Cream.

مستحضرات لتعطير الجسم والعناية بالبشرة كهدية مميزة في العيد

resized_عطر ليغاسي بيترا
عطر ليغاسي بيترا

يعتبر تطبيق العطر بعد الاستحمام مباشرة من أهم النصائح لضمان ثبات العطر. إذا كنت تبحثين عن مجموعة هدايا للعناية ببشرة الجسم ، ننصحك باختيار عطرًا دافئًا مناسبًا لمناسبات الشتاء. اخترنا لك عطر"ليغاسي أوف بيترا" Legacy Of Petra ، إذ إنه منعش من جهة ويمنحك طاقة بخفايا العنبر من جهة أخرى.

ينبثق من هذا العطر عبق البرغموت والشاي الأخضر. يعتبر شكل القارورة الفاخر مناسب لهدايا مناسبات الشتاء. ننصحك ألا تختاري هذا العطر إذا كنت تريدين تقديمه لإمرأة لا تحب الروائح الدافئة والقوية.

هدية مميزة للعناية بالجسم من الداخل

LYMA Supplement
LYMA Supplement

هل فكرتي يومًا في تقديم هدية لتقوية الجسم من الداخل؟ إليك حبوب جديدة من " ليما " Lyma التي تقوي المناعة وتساعد البشرة على التجدد والحفاظ على شبابها من الداخل. تساعد تركيبة " ليما سابليمنت " Lyma Supplemet على مساعدتك في إيجاد التوازن بين العمل والعناية بالبشرة. تحتوي هذه الأقراص Cognizin منشط الذهن الرائد في العالم. تمت صياغة Cognizin® بجرعة يومية مدعومة سريريًا تبلغ 250 مجم في LYMA وتم إثباته في دراسات مراجعة من قبل الأقران و عشوائية مزدوجة التعمية لتحسين الذاكرة والمزاج والانتباه والتركيز وسرعة رد الفعل لدى البالغين الأصحاء عند تناوله يوميًا .

لا يقتصر إصدار " ليما" Lyma على هذه الأقراص فحسب وإنما هناك منتج جديد لتجديد البشرة في المنزل سنعرضه لك في موضوع آخر.

أي من مستحضرات العناية بالبشرة المناسبة للجسم تختارينها كهدية لمناسبات نهاية العام 2022؟