Gardens من Givenchy لربيع 2020.. مستحضرات لا غنى عنها

كشفت دار جيڤنشي Givenchy مجموعة ربيع 2020 – Gardens  بأنماطها المحاكية لرسوم الأزهار والمبتكرة بتقنية التنقيط، إشادة بشغف هوبر دو جيڤنشي تجاه حدائق جونشيه التي منحها اهتمامه بكلّ تفاني لأكثر من 40 عاماً.

مجموعة LE ROUGE.. مستحضرات لا غنى عنها

ازدانت عبوات أحمر شفاه LE ROUGE لموسم ربيع 2020 بثلاث رسمات مختلفة مستوحاة من عالم الأزهار. تلتقي ورود الخشخاش، وأزهار الفاوانيا والزنبق والسوسن، مع الجيبسوفيلا وهي إحدى الأزهار المفضلة لدى السيد دو جيڤنشي. وتحاكي ثلاثية النقشات الحصرية للعلامة تجدّد الطبيعة وتكشف النقاب عن قوام جديد محدود الإصدار يحمل طابعاً عابراً تماماً كالأزهار الندية.

يبعث قلم مستحضرات أحمر الشفاه الجديدة هذه المرشوش ببخّاخ متقزّح الألوان لمعاناً معدنياً وطيفاً من الألوان، فيستحضر إلى الأذهان شمس الصباح التي تلقي شعاعها على البتلات الندية. تضفي الأصباغ المتلألئة توهّجاً استثنائياً على الشفاه فتعزّز تقوّسها الطبيعي. تحتوي التركيبة على زيت نباتي مغذٍّ لتمنح الشفاه نعومةً قصوى، في حين أنّ الشمع دقيق التبلور يساعد على تثبيت اللون بقوامه الخفيف المريح. 

يكتنف أحمر الشفاه هذا كافة عجائب الحديقة ويتوفّر في ثلاثة ألوان ربيعية نابضة بالحيوية:
Sparkling Peony No.1، وهو لون زهري غنيّ بالأصباغ الذهبية البرّاقة، ويحاكي زهرة الزنبق التي تُعتبر رمزاً للأنوثة السرمدية. Sparkling Poppy No.2، وهو لون أحمر غامق غنيّ بالأصباغ الزهرية المتلألئة، ومستوحى من زهرة الفاونيا التي ترمز إلى التجدّد. Sparkling Lily No.3، وهو لون برتقالي متوهّج غنيّ بالأصباغ الفضية المتلألئة، يحاكي زهرتي الزنبق والسوس وهما رمزا النقاوة والرقي.

مجموعة بودرة PRISME LIBRE محدودة الإصدار

تعود بودرة Le PRISME BLUSH، بلون No. 3 Spice ، بحلة جديدة مع علبة من وحي الأجواء الريفية.  أربع قوامات، لونان. يمكن تنسيق اللون البرتقالي، وهو لون ماتي غني بالأصباغ، مع هايلايتر زهري بتأثير متقزّح الألوان.

ويمكن دمج هذين اللونين مع بعضهما البعض أو تطبيق الواحد بجانب الآخر، بسرعة وبسهولة. يمكن أيضاً استخدام الهايلايتر الزهري لإضاءة أعلى عظمتي الخدّين، أو عظمة الحاجب أو عظمة الأنف.

كحل KHÔL COUTURE WATERPROOF محدود الإصدار

يأتي كحل KHÔL COUTURE WATERPROOF في ثلاثة ألوان محدود الإصدار، تستحضر إلى الأذهان حديقة زاخرة بألوان تفيض نقاوةً، وهي: Peony No. 11، وهو لون زهري فاتح ينضح رقياً.

Iris No. 12، وهو لون أرجواني ناعم.

Poppy No. 13، وهو لون أحمر غامق، تشتهر به الدار.

يتميّز كحل KHÔL COUTURE WATERPROOF بقوام كريمي مريح ويمكن استخدامه كآيلاينر أو ظلال عيون. كما يمكن وضعه بلطف على مدمع العين. يمكن استخدامه حتى لرسم علامة الجمال.