عيونك بألوان البحر هذ الموسم

بعيداً عن الالوان الحيادية والظلال الفاتحة، اختاري ان تكون عيونك مشرقة بالوان البحر هذا الربيع، لجعل اطلالتك ساحرة وجريئة في عالم المكياج سواء اخترت هذا اللون بتدرجات السموكي او عبر تمرير ظلال العيون المشرقة بخطوط جريئة.

واكبي بالصور أجمل رسمات مكياج عيون بالوان البحر، وكوني متألقة بأجمل الرسمات الجمالية والالوان المتداخلة المنتظرة هذا الموسم.

مكياج عيون سموكي بالوان البحر

مكياج عيون سموكي بالوان البحر مع كيم كرداشيان

للحصول على مكياج عيون بالوان البحر، اختاري التدرجات الزرقاء البراقة ومرّريها باللون الازرق الداكن على كامل الجفون العليا بطريقة مجنّحة وتغطي العينين وصولاً الى حدود الحواجب. بعدها طبّقي تدرجات الظلال الكحلية البراقة وانثريها بشكل جريء على الحدود السفلى للعينين مع سحبهما الى الاعلى بطريقة عصرية لتلتقي مع الاطراف العليا. فهذا النوع من المكياج اختارته كيم كرداشيان بشكل بارز ومتجدد في اطلالاتها. كما يمكنك تطبيق مكياج عيون ساحر بالوان البحر مع تمرير هذه التدرجات على نصف الجفون العليا فقط من دون تمرير اي خطوط على الجفون السفلى بأسلوب جيجي حديد.

مكياج عيون بارز بالوان البحر

مكياج عيون بارز بالوان البحر مع الايلاينر

ولتطبيق مكياج عيون بالوان البحر هذ الموسم، لا بد لك أن تختاري رسمات الايلاينر النيلي الممدودة على الجهة الداخلية للعينين مع تمريv خطوط مجنحة لتوسيع سحبة العين وجعلها بارزة. كما يمكنك عند تطبيق مكياج بالوان البحر تمرير احمر الشفاه المرجاني الفاتح مع البشرة البيضاء التي تعكس جمال الشفايف مع الالوان النيلية على العينين. كما لا تتخلي عن رسم مكياج بالوان البحر مع التدرجات المات للسهرات التي ترتكز على الرسمات المربعة والعصرية التي تغطي الجفون العليا.

اليك من خلال الصور أجمل اطلالات مكياج مع رسم عيونك بالوان البحر هذ الموسم. شاهدي أي صيحات جمالية ستختارين منها ليكون مكياجك ساحر ومشرق.

 

مكياج عيون سموكي بالوان البحر