صيحات الماسكارا الغريبة في شتاء 2018

ها هي صيحات الماسكارا الغريبة والملونة تبرز بشكل لافت في شتاء 2018 بعيداً عن الاطلالات الكلاسيكية التي اعتدنا عليها. اليوم احصلي على رموش عصرية وملفتة للنظر خصوصاً عندما تختارين رسمات العيون الهادئة والطبيعية.

واكبي من خلال الصور صيحات الماسكارا الغريبة والملونة في شتاء 2018، واختاري بجرأة الاطلالة التي اعجبتك والالوان التي ترينها مناسبة لألوان العيون.

صيحات الماسكارا الملونة

بعيداً عن الماسكارا السوداء، ها قد حان الوقت لاختيار صيحات ملونة من الماسكارا لتزيين الرموش العليا والسفلى بأجمل الالوان الجريئة والمشرقة خصوصاً في فصل الشتاء. في حال تريدين تمرير الماسكارا الوردية، احرصي على تكثيف الرموش بأسلوب عارضات Emilio Pucci وتمرير هذا اللون العصري على الجفنين بطرق مسحوبة الى الاعلى. كما لا تتخلي في شتاء 2018 عن صيحات الماسكارا الخضراء وحتى الزرقاء خصوصاً عندما تبتعدين عن الظلال الداكنة لابراز الرموش بأسلوب عصري.

صيحات الماسكارا المفرغة

ومن صيحات الماسكارا التي لا غنى عنها في شتاء 2018، جرأة التفنّن في الحصول على رموش كثيفة ومفرّغة بطريقة جديدة ومبتكرة. اطلعي على صيحات الماسكارا الخاصة من دار Chanel وطبّقي بأسلوبها الماسكارا المفرغة التي تفصل الشعيرات عن بعضها على الرموش السفلى، مع تكثيف الرموش العليا بطبقات متعددة من الماسكارا السوداء. كما اختاري الرموش الغريبة والطويلة على خطى Jeremy Scott وضعي طبقات الماسكارا على الشعيرات البارزة والمفصولة بأسلوب عصري. كما انثري الحبيبات البراقة على الرموش العليا مع Emporio Armani واحصلي على ماسكارا مدموجة بين الوان الاسود والفضي.

للحصول على نظرة ساحرة، لا تترددي باختيار واحدة من صيحات الماسكارا الغريبة لتتألقي بمكياج بارز وعيون ملفتة للنظر في شتاء 2018.