صيحة جريئة وغريبة.. الحواجب والشفايف المموجة

في كل فترة، تظهر صيحة مكياج جديدة غريبة للغاية ومختلفة لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتكون محور الحديث بين الفتيات في عالم المكياج. سواء كنت تريدين تجربة هذه الصيحات أو حتى إذا اعتقدت بأنها غير مناسبة لك، التعرف عليها أكثر شيء ممتع لنا جميعاً.

الحواجب والشفايف المموجة.. صيحة مكياج غريبة:

بدأت تنتشر صور كثيرة لمدونات المكياج على مواقع التواصل الاجتماعي بمظهر الحواجب المموجة مثلما ترين بالصور. هذه الصيحة كانت الأغرب بالنسبة إلى الكثير من الفتيات حيث أنهن أبدين رأيهن بأنها صيحة لا يمكنك لأحد اعتمادها والخروج من المنزل بها. بعد انتشار الحواجب المموجة بشكل هائل، بدأت تنتشر صيحة الشفايف المموجة أيضاً، لكنها لا تزال جديدة ولم تشتهر بقدر الحواجب المموجة. هل أعجبتك هذه الصيحة؟ والأهم من ذلك، هل تملكين الجرأة الكافية للخروج من المنزل بها؟

كيفية الحصول على الحواجب والشفايف المموجة:

إذا كنت تعرفين الطرق الصحيحة لرسم الحواجب والشفايف بشكل عام، هذه الصيحة لن تكون بالأمر الصعب بالنسبة لك. كل ما عليك فعله هو أخذ قلم أو جل الحواجب المفضل لديك ورسم خطوط مموجة حول الحواجب بدلاً من الخطوط المستقيمة. هذه الصيحة ستليق بك أكثر إذا كانت حواجبك رفيعة وليست كثيفة بطبيعتها.

الأمر ذاته ينطبق على صيحة الشفايف المموجة. بدلاً من رسم خطوط بحسب شكل الشفايف، ارسمي خطوط مموجة مثلما ترين بالصور حول الشفايف كلها. بالطبع، هذه الصيحة ليست شيئاً مناسباً لكل يوم، لكنها رائعة لسهرات الحفلات التنكرية أو ببساطة للقليل من المرح مع صديقاتك.