هذه خطوط الايلاينر لرسم جمال عينيك هذا الصيف

تأتي خطوط الايلاينر هذا الموسم عصرية وجريئة لرسم جمال عينيك بأسلوب بارز ورسمات ستبقى متألقة طوال النهار، مهما اخترت من تفاصيل مجنحة أو محددة لشكل العين هذا الصيف. فاليوم لا تخرجي من المنزل إلا بعد أن تختاري الوان الاقلام البارزة والرسمة التي تليق بعينيك.

واكبي هذا الموسم خطوط الايلاينر العصرية لرسم جمال عينيك لتكون إطلالتك متألقة بأجمل تفاصيل المكياج العصري.

خطوط الايلاينر السوداء

تليق بجمال عينيك الكبيرة خطوط الايلاينر الاسود بأسلوب مجنح الى الاعلى، مع تمرير الرسمات العريضة على الجفون العليا للعين فقط بأقلام كريمية. ولتحصلي على نظرة ساحرة مع رسمات آيلاينر عصرية، يمكنك تمرير خطوط الآيلاينر العريضة على الجهة الخارجية للعين مع سحب الخط الرفيع على حدود الجفون السفلى من أجل الحصول على اطلالة جريئة ومشرقة على عينيك.

خطوط الايلاينر الملونة

ومن أجمل رسمات خطوط الايلاينر هذا الموسم تلك التي تأتي ملونة كالاخضر عند الحدود السفلى بأقلام ناشفة بدءًا من جهة العين الداخلية وصولاً الى الخارج. كما احرصي على تطبيق الايلاينر الاحمر للسهرات لجعل العين أكبر وأجذب مع الخطوط التي لا تأتي ملتصقة بالجفون العليا على خطى عارضات Salvatore Ferragamo. وانتقي رسمات آيلاينر مجنحة بلونين مختلفين على الجفنين العلوي والسفلي لأنها تعتبر آخر موضة هذا الموسم على خطى دارAigner ، خصوصاً مع دمج رسمات الايلاينر بين الخطوط الخضراء والسوداء البراقة للحصول نظرة ساحرة.

شاهدي بالصور الطرق المتعددة لرسم خطوط الايلاينر هذا الموسم، وكوني عصرية برسم جمال عينيك ومواكبة أجدد الصيحات المشرقة.