احدث 6 صيحات مناكير ربيع 2016

Libertine

Libertine

Marissa Webb

Marissa Webb

3.1 Phillip Lim

3.1 Phillip Lim

Monique Lhuiller

Monique Lhuiller

Provenza Schouler

Provenza Schouler

Veronica Beard

Veronica Beard

Reem Acra

Reem Acra

Kenzo

Kenzo

Jeremy Scott

Jeremy Scott

Chanel

Chanel

Ashish

Ashish

Elisabetta Franchi

Elisabetta Franchi

Gucci

Gucci

Jenny Packham

Jenny Packham

الوان المناكير تختلف وتتغير من موسم لآخر، ولموسم ربيع وصيف 2016 شاهدنا مجموعة متنوعة من صيحات الوان المناكير، والتي جاءت عصرية وجريئة ومنها كلاسيكي أنيق.

وان كنت من عاشقات الجمال والموضة وترغبين بمتالعة آخر صيحاتها، لابد ان تتمتعي بالجرأة لتزييني اظافرك باجمل الألوان واكثرها جاذبية.

ولاظافر كلاسيكية انيقة يبقى طلاء الاظافر بالوان الاحمر والتوتي والبنفسجي الداكن من صيحات هذا الموسم، وهي الوان تفضلها الكثير من الفتيات ولجميع المناسبات. أو بامكانك اختيار الالوان الباستيلية من البيج والزهري الفاتح، والتي هي ايضا من الوان المناكير الدارجة.

احدث 6 صيحات مناكير ربيع 2016
نحن اليوم اخترنا لك احدث 6 صيحات مناكير هذا الموسم، والتي لفتت انتباهنا على منصات عروض ربيع وصيف 2016: 

•صيحة مناكير الاظافر المقلمة :

هي موضة دارجة لهذا الموسم، سواء المقلمة طوليا أو عرضيا. شاهدناها على منصات عرض العديد من المصممين العالمين مثل 3.1 Phillip Lim، Marissa Webb و Elisabetta Franchi.

•صيحة المناكير الفرنسي الملون :

لطالما اعتدنا على المناكير الفرنسي او الفرنش بالالوان الباستسيلية، ولهذا الموسم شاهدناها بالوان اكثر جرأة مثل الأحمر في عرض Veronica Beard، الأخضر في عرض Monique Lhuiller والبيج في عرض Gucci.

•صيحة المناكير البراق :

المناكير البراق من الصيحات الجريئة لهذا الموسم، والتي شاهدنا بالوان متنوعة صارخة وايضاً الالوان الهادئة، كما في عرض Ashish و Reem Acra.

•صيحة المناكير المعدني :

المناكير الذهبي والفضي من الوان طلاء الاظافر المميزة، والتي بامكانك تطبيقها لمناسبات رسمية وانيقة. شاهدناها في عرض Kenzo، Libertine و Chanel.

•صيحة المناكير الازرق :

المناكير بتدرجات اللون الازرق من اكثر الالوان الدارجة لهذا الموسم، وقد زينت اظافر العارضات في عرض Jenny Packham و Jeremy Scott.

•صيحة المناكير المات :

لاحظنا عودة لطلاء الاظافر الاسود المات لهذا الموسم، وشاهدناه في عرض Provenza Schouler.

هذه كانت ابرز صيحات المناكير لموسم ربيع وصيف 2016، التي لفتت انباهنا وجذبتنا من عروض الموسم. اختاري لونك المفضل وواكبي احدث الصيحات.