صيحة IT Looks من L’Oréal Professionnel لموسم ربيع وصيف 2016

علا فرحات ومريم رود

علا فرحات ومريم رود

عندما يتعلّق الأمر بالشعر، لا شكّ أن التميّز بإطلالة رائجة وساحرة أمر سهل لدى تسليم الأمر إلى ماركة تلوين الشعر الأولى في العالم، لوريال بروفيسيونال. ولموسم ربيع و صيف 2016 ، تشاركك لوريال بروفيسيونال إطلالتين جديدتين Vibrant وإطلالة Cold Blond، في تعاونها هذا الموسم مع مؤثّرتين إجتماعيّتين ذات تأثير محلي كبير في مجال الموضة والجمال و هما علا فرحات ومريم رود اللتين دُعيتا للحصول على إطلالة رائجة وجديدة تعكس أحدث الصيحات.
 
سلّمت علا فرحات الأمر إلى لوريال بروفيسيونال لتلوين شعرها للمرّة الأولى على الإطلاق! بالتالي، حصلت على الإطلالة الشقراء Blonde Bronze من مجموعة الإطلالات لربيع وصيف 2016. ولقد نُفّذت بواسطة تشكيلة Cool Cover من Majirel، باستعمال درجتي الأشقر الرمادي ash، والأشقر الرمادي المعزّز double ash اللتين توفّران تعديل عالي لللون. في هذا السياق، استعمل اللون رقم 6.11 على جذور شعر علا. بينما على الاطراف استُخدمت تشكيلة Blond Studio لتحقيق تأثير "سومبريه" sombre. ويمكن القول أن براعة خبير تلوين الشعر الفائقة، منحت علا نتيجة رائعة ابتُكرت خصيصاً لها.
 
بالنسبة إلى مريم رود، اختير اللون البيرغيندي الحيوي Vibrant Burgundy إذ أنّها أرادت أن تتحلّى بإطلالة مختلفة، لا مثيل لها. وممّا لا شكّ فيه أنّ الخيارات كانت واسعة إذ أثرت لوريال بروفيسيونال باقة ألوانها المفعمة بالحيوية Vibrant مع درجات جديدة أُطلقت ضمن مجموعة ربيع وصيف 2016.