كيف تحصلين على مكياج عيون جريء للمواسم المقبلة؟

Nicole Miller

Nicole Miller

Narciso Rodriguez

Narciso Rodriguez

Pamella Roland

Pamella Roland

Rodarte

Rodarte

Yuna Yang

Yuna Yang

Jason Wu

Jason Wu

Herve Leger

Herve Leger

Chiara Boni La Petite Robe Fall Winter 2016

Chiara Boni La Petite Robe Fall Winter 2016

Chiara Boni La Petite Robe Fall 2016

Chiara Boni La Petite Robe Fall 2016

Chiara Boni La Petite Robe

Chiara Boni La Petite Robe

Desigual Fall 2016

Desigual Fall 2016

Desigual

Desigual

Carmen Marc Valvo

Carmen Marc Valvo

لا تنتهي الصيحات الجمالية الجديدة التي تلفت انتباه المرأة خصوصاً عندما تواكب أسابيع الموضة المنتظرة التي تمنحها حصرية الإطلاع على كل ما هو جديد في عالم المكياج. واليوم تتّجه الأنظار نحو الصيحات المرتكزة على العيون بكافة تفاصيلها، مع البشرة الطبيعية والشفاه الناعمة في أغلب الإطلالات. فها قد حان الوقت للإطلاع على مكياج عيون جريء للمواسم المقبلة.
 
التفنّن في رسم العيون كان أساسي في عروض أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2016. فحرصت أغلبية الدور العالمية التركيز على مكياج العيون بمختلف تفاصيله، وبعض الإطلالات أتت غريبة وجريئة والبعض الآخر برز ملامح العيون بتفاصيل بسيطة وناعمة.
 
عيون القطة
في حال أردتِ الحصول على مكياج غريب وغير مستهلك مع الجرأة في تطبيق المستحضرات على عينيك، عليك أن تتمثّلي بإطلالة عارضات دار"كيارا بوني لا بتيت روب" Chiara Boni La Petite Robe. فجاءت العيون شبيهة بعيون القطة مع دمج الأحمر مع الأسود بتقنية الكحل الممدود إلى خارج العين مع الظلال الحمراء على الجفون العليا لمزيد من التأثير الدراماتيكي الأنيق. أما Desigual ففضّل أن يغمر عيون العارضات بالأحمر فقط على الجفون العليا والسفلى بحدٍ سواء.
 
الكحل الأسود مع الذهبي
للتركيز على الجفون السفلى التي تساهم في تكبير حجم عينيك، تألقي بمكياج مبتكر للعيون، مع الكحل الذي يبدأ من حدود الخطوط السفلى ويمتد إلى الخارج، قبل أن يلتقي مع الكحل الممدود على طرف الجفن الخارجي على غرار دار "كارمن مارك فالفو". يليق بهذا النوع من مكياج العيون الظلال الذهبية على كامل الجفن العلوي مع الحفاظ على الشفاه الناشفة بلون طبيعي وخفيف. كما يمكنك اختيار مكياج عيون دار Pamella Roland الذي يرتكز على تحديد الجفون العليا من الخط الموازي للرموش وصولاً الى حدود الحواجب، مع غمر الجفون بالظلال الذهبية بطرق عصرية.
 
الكحل الفضي الفاتح 
وبخطوة واثقة من نفسك كإمرأة "رودارت" تخطّي التقاليد المعتمدة وغوصي في عالم الألوان الداكنة على شفتيك، وتألقي بخطوط الكحل الفضي الفاتح والناعم داخل خط العين وعلى حدود الجفون بهدوء وجاذبية راقية لملامح الوجه.