بالصور: خطوط جمالية جديدة من عالم Celine

مع انتهاء أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2016، ومع إطلاعنا على أبرز اتجاهات الموضة والجمال التي تنتظرنا في المواسم المقبلة، هناك عروض وصيحات بقيت محفورة بذاكرتنا، وعلى رأسهم عرض Celine الراقي الذي غصّ بالشفاه البارزة والعيون المشرقة وبعض لمسات الآي لاينر العصري على عيون العارضات.  
 
إبراز الشفاه الحمراء الناشفة
إذا بدا واضحاً لدى دار Celine التركيز على إبراز الشفاه الحمراء التي تثبت مرّة بعد مرة أن هذه الألوان لا يمكن أن تزول مع بداية كل موسم. فاللون الأحمر بات موضة عصرية لإشراقة المرأة التي تهوى تخطي الإطلالات الكلاسيكية من خلال تحديد رسمة الشفاه بشكل واضح بعيداً عن اللمعية. فلن نرى أي أثر للغلوس اللماع بل بدت التدرّجات مخملية وناشفة لتبرز تقاسيم الشفاه بحذافيرها، مع تكبيرها بعض الشيء بطرق محدّدة ومميّزة.
 
آيلاينر مختلف على كل عين
ولفتنا في عرض  Celineبعض الإطلالات التي أضفت سحراً آسراً ومتناغماً مع الشفاه. الآي لاينر على العيون بطرق عصرية بطرق عصرية ممرّرة خطوط رفيعة من وسط الجفون السفلى مسحوبة الى الخارج مع خطٍ رفيع في وسط الجفون العليا وسحبه بطريقة ناعمة الى الوسط. أما المفاجأة فكانت أن هذه الدار طبّقت آي لاينر مختلف على كل عين، ورسمت على العين الأخرى الآي لاينر المجنّح والمفتوح بطريقة تظهر العين أكبر. ولم تدخل هذه الدار بأية تفاصيل جمالية أخرى على كامل الوجه باستثناء نثر بعض الظلال البيضاء على حدود العين الداخلية لمزيد من الإشراق واللمعية المتناغمة مع الشعر المرفوع الى الخلف والمبلّل بطرق عصرية.
 
في عرض بات عنواناً للتميّز والتجدّد، تابعي بالصور أبرز عناوين ماكياج وشعر Celine لربيع وصيف 2016.