ليلى علوي تكشف أسرار جمالها ورشاقتها..بالفيديو

ليلى علوي حلّت ضيفة الإعلامي الكويتي صالح الراشد في برنامجه "the plane" الذي يعرض  على القناة الكويتية "atvkw" وكشفت خلال الحلقة العديد من أسرار جمالها وشباب بشرتها وسر رشاقتها، ومن بينها تناولها لعصائر الخضار بشكل يومي، الى جانب تحدثها عن مشوارها الفني وهواياتها وأعمالها الفنية، لكننا سنلقي الضوء من مقابلتها على الجانب الجمالي.

أسباب رشاقة ليلى علوي

وردا على سؤال مقدم البرامج حول أسرار جمالها وررشاقتها، قالت النجمة المصرية ليلى علوي التي تشتهر بجمالها الآخاذ وشباب ملامحها على الرغم من سنوات عمرها الـ 57، بأنها تعيش حياة معتدلة في كل شيء سواء من ناحية تناول الطعام أو ممارسة تمارين الرياضة بدون هوس أو مبالغة.

وقالت بأنها تمارس الرياضة بإعتدال، وتتحرك كثيرا في المنزل بخطى سريعة ما يحرق الكثير من السعرات الحرارية، كما أنها تحب المشي السريع، الى جانب بانها من عاشقات الرقص حيث ترقص في المنزل، ما يساعد على تحسين الصحة و إكتسابها قواماً رشيقاً.

أسرار نضارة وشباب بشرتها

وكشفت النجمة المصرية ليلى علوي بأن سر نضارة بشرتها ولونها المتوهج هو إدمانها على عادة صباحية ألا وهي شرب عصائر الخضار باللون الأخضر حيث تتناول صباحاً كوباً كبيرا من عصير مجموعة من الخضراوات الطازجة، وهذا ما ينعكس ايضا على تمتعها بصحة جيدة وخالية من الأمراض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

شرب المياه واحدة من العادات الصحية للفنانة المصرية التي شددت كثيرا على أنها تتناول منها الكثير في اليوم حيث من المعروف بأن شرب المياه يعود بالفائدة الكبيرة على نضارة وشباب البشرة وطردها السموم من الجسم وتحسين حالة الجلد وملمسه الى جانب ترطيبه من الداخل.

ليلى علوي قالت ايضا بأنها تأخذ ساعات كافية من النوم الذي يعتبر من أعظم أدوات التجميل للبشرة وفق الدراسات الطبيبة العديدة، فهو يجدد من خلال البشرة ويؤخر التجاعيد ويمنحها مظهرا مشدودا خاليا من علامات الإرهاق والشحوب.

الإبتعاد عن المشاعر السلبية

تمتنع الفنانة الجميلة عن تناول الطعام بشكل متأخر، والذي يؤدي لمشاكل صحية عديدة وإرهاق البشرة وظهور التجاعيد المبكرة عليها وفق تأكيد الكثير من الدراسات العلمية، لكنها اكدت بأنها تتناول الطعام بشكل معتدل بدون حرمان.

ليلى علوي مع صالح الراشد

وأخيرا، ختمت ليلى علوي وصفتها فيما يتعلق بشبابها وجمالها، بالإبتعاد عن المشاعر السلبية التي تنعكس بالأذى على الصحة والبشرة، وبينها ابتعادها عن الكره، الغيرة والحقد، واتكالها على الله في كل أمور حياتها.

يُذكر أن الفنانة ليلى علوي انتهت من تصوير دورها في فيلم " التاريخ السري لكوثر" من تأليف وإخراج محمد أمين.