فوائد الأوميغا 3 للبشرة الدهنية

فوائد الأوميغا 3 من العناصر المفيدة جدا لصحة كل أنواع البشرة وجمالها لغناها بالأحماض الدهنية، وبإستطاعتها علاج المشاكل المتعددة التي تعاني منها البشرة الدهنية وأهمها موازنة الإفرازات الدهنية ومحاربة ظهور البثور وحب الشباب.

تعرفي معنا على فوائد الأوميغا 3 للبشرة الدهنية:

- تعزز الأوميغا 3 من شباب البشرة الدهنية وتمنع إصابتها بالتجاعيد المبكرة والخطوط الدقيقة حول العين، ما يجعلك تتمتعين ببشرة شابة ومشدودة.

- تجدد الأوميغا 3 من خلايا البشرة التالفة وتعمل على موازنة الإفرازات الدهنية فيها بشكل معتدل، ما يمنح بشرتك المظهر الصحي الحيوي.

الاوميغا 3

- الأوميغا 3 من أفضل المكونات لليونة البشرة وترطيبها من الداخل، فتبدو البشرة بمظهر مفعم بالنضارة، كنا تساعد الأوميغا 3 على تحسين اداء الجهاز الهضمي، ما ينعكس على البشرة اشراقا وصحة.

- تساعد الأوميغا 3 على معالجة حب الشباب والبثور التي تغزو كثيرا البشرة الدهنية، وتمنع من تمدد وتوسع المسامات فيه.

- الأوميغا 3 تساعد البشرة الدهنية على التخلص من آثار أذى الشمس مثل تصبغات البشرة وظهور البقع البنية اللون، وتعمل على توحيد لونها.

طرق استخدام الأوميغا 3

يمكنك الإستفادة من خواص الأوميغا 3 للبشرة الدهنية عن طريق إدارج مأكولات غنية بها في نظامك الغذائي، مثل السلمون والسردين والتونة وبذور الكتان وغيرها، ويمكن تناول كبسولات الأوميغا 3  المتواجدة في الصيدليات مع إتباع التعاليم على العبوة.

وبإمكانك ايضا تطبيق زيت الأوميغا 3 كماسكات للبشرة أو خلط الزيت مع مواد طبيعية تعالج مشاكل البشرة الدهنية.