ماسكات بالفيتامين "سي" لبشرة مشرقة في الربيع

مع موسم الربيع، جددي من نضارة بشرتك وتخلصي من شوائبها والبقع الداكنة فيها من خلال تطبيق ماسكات غنية بالفيتامين "سي"  والتي تعمل على تحفيز الكولاجين المسؤول عن ليونة البشرة واصلاح أنسجتها، كما انها تمنح بشرتك مظهرا ناعما ومشرقاً.

اليك من "هي" ماسكات طبيعية غنية بالفيتامين "سي" لتتألقي ببشرة مشرقة في فصل الربيع:

ماسك الفراولة

استغلي موسم الفروالة بهذا الفصل لاعداد منه ماسك رائع لبشرتك غني بالفيتامين "سي". اهرسي بضعة حبات من الفروالة (الفريز) ثم افردي المزيج على بشرتك باستثناء منطقة العينين لمدة 15 دقيقة، بعدها اشطفي بشرتك بالماء البارد. يعمل هذا الماسك على تفتيح البشرة ومنحها نضارة وازالة الخلايا الميتة عنها. داومي عليه مرة في الاسبوع.

ماسك الليمون والسكر

يعد الليمون من اكثر الخضراوات غنى بالفيتامين سي. امزجي امزجي نحو 3 ملاعق من عصير الليمون مع ملعقة سكر، وادهني وجهك بالمزيج مع التدليك بلطف خصوصا على الاماكن الخشنة من الوجه وذات البقع الداكنة، ثم اتركيه على الوجه لفترة 5 دقائق قبل شطفه بالماء البارد. يُحسن هذا الماسك من مظهر بشرتك الخشنة ويمنحها اضاءة ونعومة. كرري الوصفة مرة اسبوعيا ولاحظي الفرق من اول استعمال.

ماسك زيت المشمس

يحتوي زيت المشمش على الفيتامين "سي" والعديد من المواد التي تعمل على تفتيح البشرة وترطيبها وتنظيفها وعلاج خشونتها. ادهني القليل من هذا الزيت على بشرة وجهك واتركيه لمدة عشر دقائق ثم اشطفيه بالماء والصابون المناسب.

ماسك الطماطم

اهرسي حبة من الطماطم وامزجيها مع نصف ملعقة عسل. افردي الماسك على بشرتك لفترة 10 دقائق وبعدها ازيليه بالماء البارد. كرري هذه الوصفة مرتين في الاسبوع. يعزز هذا الماسك الكولاجين في بشرتك ويمدها بالمرونة لغناه بفتيامين "سي" الذي يكسب البشرة النضارة ويعالج التجاعيد.

طبقي احدى هذه الماسكات الغنية بفيتامين "سي" وتباهي ببشرة نضرة وشابة تشع اشراقا في موسم الربيع.