أفضل كريمات لمحاربة تقدم السن لدى المرأة الثلاثينية

عُلا أبو علي

الحفاظ على نمط معين في استخدام كريمات العناية بالبشرة شيء أساسي ومهم قبل المكياج والأزياء وكل شيء آخر، لأنه هو أساس الجمال والبشرة الصحية الجميلة. إذا كنت في سن الثلاثين، هذه فرصتك لتبدئي فى  العناية بالبشرة بعد الثلاثين بإستخدام نمط بشرة صحي ومفيد معنا. اكتشفي أبرز كريمات محارة تقدم السن والتجاعيد الآن.

أفضل كريمات لمحاربة تقدم السن لدى المرأة الثلاثينية:

كريم مرطب البشرة:

أهم شيء لمحاربة تقدم السن وانتشار التجاعيد هو اعتماد كريم مرطب ووضعه على كامل البشرة مرتين يومياً، في الصباح والمساء. يمكنك استخدام كريم واحد للجهتين أو اختيار كريم للصباح وكريم للمساء. جربي الكريم المرطب من شانيل Chanel Sublimage La Crème Texture Supreme.

كريم مقشر البشرة:

نظافة البشرة والعناية بغسلها دائماً يؤدي إلى بشرة تحارب التجاعيد وتقدم السن. الكريم المقشر يساعدك على تنظيف بشرتك ثلاث أو أربع مرات أسبوعياً بدلاً من الاعتماد الكلي على يوم واحد من الماسك. جربي الكريم المقشر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Top Secrets Natural Action Exfoliator.

كريم ماسك البشرة:

ماسك البشرة أساسي ومهم للغاية لتنظيف البشرة بعمق ولإخفاء المسامات وشد البشرة، مما يجعلها خطوة مهمة لمحاربة تقدم السن. استخدمي ماسك البشرة من جورجيو ارماني Giorgio Armani Crema Nera Extrema Terra Pantelleria Mask مرة واحدة أسبوعياً.

كريم مرطب للعيون:

مهما كان نوع بشرتك، عدم ترطيب منطقة العيون يومياً يساعد على بناء تجاعيد فيها وتصبح جافة، مما يجعل مظهر بشرتك أكبر سناً وأكثر إرهاقاً. جربي كريم العيون من لانكوم Lancome Advanced Genifique Eye Light Pearl لمنطقة عيون صحية وشبابية.

كريم واقي الشمس:

هذه خطوة مهمة للغاية إذا كنت تتعرضي للشمس يومياً سواء في الطريق إلى العمل أو الجامعة أو أي مكان آخر. تعرض البشرة للشمس القوية هو أكبر عامل يسرع علامات التجاعيد وتقدم السن من الظهور على بشرتك. لا تنسي وضع كريم واقي الشمس من ديور Dior One Essential UV Protection SPF 50.