خلطة تقشير الوجه باستخدام القهوة

خلطة لتقشير الوجه باستخدام القهوة

خلطة لتقشير الوجه باستخدام القهوة

القهوة لتنعيم الجسم

القهوة لتنعيم الجسم

القهوة احدثت ثورة في عالم الجمال

القهوة احدثت ثورة في عالم الجمال

ربما انت لست من عشاق شرب القهوة، ولن نلومك بسبب ما تسببه من بعض الاضرار الصحية جراء الادمان على مادة الكافيين فيها، لكن يمكنك الاستفادة منها بطرق مذهلة للعناية ببشرتك حيث باتت مادة مهمة تستخدم في تقشير الوجه ومنظف خارجي لبشرة الوجه والجسم.

إليك من "هي" أهم وصفات القهوة الجمالية في تقشير الوجه و تنعيم البشرة

خطلة القهوة والسكر لتقشير الوجه

اخلطي ملعقة كبيرة من البن المطحون، وملعقة كبيرة سكر خشن وربع ملعقة كبيرة من ماء الورد. وزعي المزيج على بشرتك بحركات دائرية خفيفة لتنشيط الدورة الدموية وازالة الخلايا الميتة واستمري بالفرك لحوالي 10 دقائق ثم اشطفي وجهك بالماء البارد. كرري الماسك مرتين اسبوعيا لتتألقي ببشرة متجددة وناعمة.

خطلة القهوة والسكر لتقشير الوجه

خلطة القهوة والشوفان لتقشير الوجه

احضري ملعقة كبيرة من الشوفان وضيفي عليها ملعقة من الماء الدافئ، ثم انتظري لمدة 5 دقائق حتى يتحول الشوفان إلى عجينة لينة ثم أضيفي ملعقة كبيرة من القهوة. دلكي وجهك بلطف بالمزيج مع الفرك لبضع دقائق ثم اشطفي الوجه بالماء الفاتر. تعمل هذه الوصفة على التخلص من الجلد الميت وشوائب البشرة، مما يمنح بشرتك توهجا ونعومة.

خلطة القهوة للجسم

قومي أولا بنقع جسمك في البانيو بالماء الفاتر لمدة 10 دقائق، ثم افركي كامل الجسم جيدا بمزيج من القهوة والماء الساخن بواسطة ليفة خشنة خاصة بالاستحمام وركزي بالفرك على مناطق الكوعين والركب لإزالة الخشونة عنها. تعمل هذه الوصفة على تقشير الجسم وازالة الخلايا الميتة عنه وبالتالي تحصلين على نعومة فائقة.