وصفات لتفتيح البشرة بطرق جديدة

وصفات لتفتيح البشرة بطرق جديدة

وصفات لتفتيح البشرة بطرق جديدة

خلطة قشر الليمون مع اللبن

خلطة قشر الليمون مع اللبن

خلطة الحامض والعسل  اهم وصفات تبييض البشرة

خلطة الحامض والعسل اهم وصفات تبييض البشرة

حبة البركة لتبييض البشرة

حبة البركة لتبييض البشرة

ها هي البشرة الناعمة تتعرض للجفاف والبقع الداكنة خصوصا مع بدء التحضير لموسم الشتاء وتغيّر المناخ المزعج لسطحها. اليوم ومن خلال وصفات لتفتيح البشرة بطرق جديدة، اضمني تألّق البشرة بعيداً عن الترسّبات التي تجعل ملامح وجهك مريضة وشاحبة. أعيدي الحيوية الى سطحها، والليونة اللازمة لها، لتظهر وردية ومشعة بخطوات بسيطة قبل الشتاء.

اليك وصفات طبيعية وسهلة التطبيق في المنزل بطرق جديدة لتضمني الحفاظ على سطح البشرة الناعمة وتفتيح الملامح الخاصة بك.

خلطة الحامض والعسل

قد تتفاجئين بهذه الخلطة التي نستعرضها لك، فعليك أن تعلمي أن الحامض والعسل مكونين قادرين على محاربة التجاعيد وإزالة البقع الداكنة والسوداء عن وجهك. كل ما عليك فعله هو فرك بشرة الوجه بشكل كامل بالحامض، مع الابتعاد عن منطقة العينين. فهذا المكون قادرعلى ازالة خلايا الجلد الميتة وتبييض البشرة خصوصا بعد دهن الوجه بالعسل لمدة دقيقة، لضمان ترطيب البشرتك حتى تشعّ نضارة.

خلطة قشر الليمون مع اللبن 

قومي ببرش الليمون حتى يصبح على شكل بودرة وامزجيه مع اللبن. ضعي الخليط على سطح البشرة حوالى 20 دقيقة وافركي وجهك جيداً بطرف الاصبع قبل إزالة الماسك. هذه الخلطة الغريبة قادرة على تفتيح البشرة والاهم أنها تزيل البقع الداكنة والرؤوس السوداء.

خلطة عصير الليمون وحبّة البركة

بما ان حبة البركة تنقّي بشرة الوجه وتعمل على تبييض البقع الداكنة، اخلطي ربع ملعقة من حبة البركة مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون. ضعي الخليط على كامل الوجه في الصباح الباكر لمدة 10 دقائق، قبل غسله بالماء الفاتر لضمان النتيجة المطلوبة. يمكنك تطبيق هذه الخلطة مرتين في الاسبوع لمساعدة بشرتك على الاشراق قبل الشتاء.