تبييض الوجه و تنقيته في 5 أيام و بمكون واحد فقط!

تبييض الوجه خلال 5 أيام فقط

تبييض الوجه خلال 5 أيام فقط

تبييض الوجه بمكون واحد فقط

تبييض الوجه بمكون واحد فقط

تبييض الوجه باستخدام خل التفاح

تبييض الوجه باستخدام خل التفاح

لا تعتمد العناية ببشرة الوجه على التنظيف و التقشير فقط، بل تتعداهما الى خطوة التبييض التي يحتاجها الوجه ليحافظ على إشراقته و شبابه طوال الوقت، و يعني ذلك الحصول على بشرة وجه بيضاء بدون بقع أو نقاط سوداء أو بثور و غيرها من الشوائب المزعجة التي تفقد البشرة بياضها، ما يؤثر على رونقها و اشراقتها.

هناك العديد من الخلطات الخاصة بـ تبييض الوجه ، الا أن مكونا واحدا فقط كفيل بـ تبييض الوجه و تصفيته و بنتائج مذهلة ستظهر بعد 5 أيام فقط من استعماله .. و هو خل التفاح الطبيعي .

تبييض الوجه باستعمال خل التفاح الطبيعي

ان تبييض الوجه باستعمال خل التفاح يعد من الوصفات الفعالة و المجربة بل يمكن اعتبارها هي الوصفة السحرية للتخلص من شوائب البشرة المزعجة و الحصول على بشرة وجه بيضاء.

و يعود ذلك المفعول السحري لخل التفاح في تبييض الوجه إلى قدرته الفعالة في القضاء على البقع و حب الشباب و البثور و آثارهم، دون الحاق أي ضرر أو أذى للبشرة، و كذلك احتواء خل التفاح الطبيعي على عدة أنزيمات و عناصر معدنية ما يساعد على تغذية و علاج و تبييض الوجه.

كيفية تبييض الوجه باستخدام خل التفاح الطبيعي

تعتمد وصفة تبييض الوجه على استخدام خل التفاح الطبيعي، مع التأكيد على ضرورة استعمال خل التفاح الأصلي دون إضافات، كما يستحسن تحضيره في المنزل لضمان النتيجة المرضية و عدم إلحاق أي ضرر بالبشرة.

و للحصول على أفضل النتائج تستعمل ملعقة كبيرة من خل التفاح الطبيعي الأصلي (10  ميليلتر )، تُغمس فيها قطع من القطن الدائري، و تُمسح بها بشرة الوجه قبل النوم ، بعد تنظيفها بواسطة صابون طبيعي، و تُترك ليلة كاملة، ثم يغسل الوجه في الصباح بالماء البارد.

يُذكر بأن هذه الوصفة يجب أن تكرر يوميا مع الالتزام بمدة 5 أيام متواصلة فقط، و في حال الرغبة في إعادة الوصفة و تكرارها، يفضل الانتظار لمدة ثلاثة أسابيع، ثم تكرارها بنفس الطريقة و لمدة خمسة أيام أخرى.

تبييض البشرة إليك أفضل طريقة تستخدمها السعوديات

لبشرة خالية من العيوب.. اليك هذه النصائح

5 اسرار لتكوني جميلة بدون مكياج