علاج البشرة الجافة بهذه الطرق قبل النوم

ماسك العسل والليمون لضمان نظارة البشرة

ماسك العسل والليمون لضمان نظارة البشرة

علاج البشرة الجافة ضروري في الخريف

علاج البشرة الجافة ضروري في الخريف

ديور Dior Capture Totale Dreamskin

ديور Dior Capture Totale Dreamskin

جيفنشي Givenchy Le Soin Noir Serum

جيفنشي Givenchy Le Soin Noir Serum

من المعروف ان بشرة الوجه تعاني من الجفاف المزعج خلال فصل الخريف. فنراها تحتاج الى علاج وعناية وحسن انتقاء لاهم الطرق التي على كل امرأة تطبيقها في هذه الفترة، خصوصا لتأخذ البشرة الغذاء المطلوب أثناء النوم.

انطلاقاً من هنا، نقدّم لك أهم الطرق الصحيحة والخلطات الضرورية التي يجب تطبيقها للحصول على بشرة مشرقة وناعمة خصوصا اثناء النوم.

زيت الزيتون ضروري

اهم العلاج الخاص للتخلص من جفاف البشرة هو استخدام الزيوت خصوصا قبل الخلود الى النوم. باحتوائها على المكونات الطبيعية والمغذية، يساعد زيت الزيتون على ترطيب شباب البشرة والحفاظ على الليونة الطلوبة. كل ما عليك فعله هو فرك البشرة الجافة بزيت الزيتون البارد وترك الخليط على البشرة حوالى 10 دقائق، قبل غسله بالمياه الفاترة خصوصاً إذا كانت بشرتك جافة. وبقطنة ناعمة، مرري زيت الزيتون على منطقة العين قبل الخلود الى النوم لتفتيح المسام والحصول على الغذاء المطلوب.

ماسك العسل والليمون

طبّقي قبل النوم مرة في الاسبوع بعضا من الماسكات الطبيعية لتفتيح البشرة وإزالة اي أثر للبقع السوداء التي تسبب الجفاف. كل ما عليك فعله هو استخدام ماسك العسل والليمون من خلال خلط ملعقة من عصير الليمون مع ملعقتين من العسل جيّدا. ضعي الخليط على وجهك لمدّة 30 دقيقة قبل النوم نظراً لاحتواء هذا الماسك على الليمون القادر على ترطيب مسام الوجه لضمان الاستيقاظ في اليوم الثاني ببشرة ناعمة الملمس.

السيروم الليلي لازالة البقع

وفي ساعات الليل، قومي باستعادة الرطوبة المفقودة عن بشرتك وذلك بواسطة استخدام السيروم داخل طبقات الجلد لمنح المسام ترطيبا مثبتا. طبّقي مرتين في الاسبوع السيروم الليلي لانقاذ بشرتك من الجفاف المزعج. اخترنا لك سيروم من جيفنشي Givenchy Le Soin Noir Serum او مستحضر ديورDior Capture Totale Dreamskin الذي يضفي الحيوية خلال ساعات الليل، ويعطي المسام ترطيبا مُثبّتا طوال 24 ساعة.