بالفيديو : اعتني بجمالك مثل هدى بيوتي

تهتم هدى بيوتي ببشرتها لتبقى نضرة و رائعة بالعناية اليوميه

تهتم هدى بيوتي ببشرتها لتبقى نضرة و رائعة بالعناية اليوميه

من مكياج hudabeauty الجديد الذي صدر مؤخرا

من مكياج hudabeauty الجديد الذي صدر مؤخرا

تمتلك هدى شعر رائع و كثيف بسبب استخدامها لزيت جوز الهند دائما

تمتلك هدى شعر رائع و كثيف بسبب استخدامها لزيت جوز الهند دائما

تابعي كل جديد في حساب hudabeauty على الانستقرام و اليوتويب

تابعي كل جديد في حساب hudabeauty على الانستقرام و اليوتويب

اناقة و تجدد مع hudabeauty

اناقة و تجدد مع hudabeauty

اقلام وارواج hudabeauty

اقلام وارواج hudabeauty

هدى بيوتي او هدى قطان خبيرة التجميل الاكثر شهرة في العالم صاحبة العلامة التجارية huda beauty و التي اصبحت الاكثر طلبا في الاسواق العالمية و العربية ، و عرفت بانها احد اهم الشخصيات المؤثرة في عالم الجمال حيث يتابعها عبر حسابها على الانستقرام اكثر من ١٥ مليون متابع .

و يمكنك متابعة هدى بيوتي huda beauty على حسابها في الانستقرام و اليوتيوب لمعرفة الكثير من تفاصيل الجمال و التي تكشفها دائما عبر فيديوهات خاصة مليئة بالمعلومات الرائعة و التي ستمكنك من الحصول على بشرة نضرة و متألقة كبشرة هدى بيوتي .

ابرز ١٠  حيل جماليه اقتبسيها من هدى بيوتي

 

اسرار هدى بيوتي للبشرة huda beauty

تستخدم هدى بيوتي huda beauty الاسبرين لعلاج حب الشباب و ذلك بطحن حبة الاسبرين المدعمة بفيتامين سي و وضعها مع قطرات من الماء ، او يمكن استخدام حبة الاسبرين العادية باضافة الليمون ، و نقوم قبل النوم بفرك الحبة بلطف ثم وضع كمية قليلة عليها و غسلها في الصباح ، و بهذه الطريقة سنتخلص من حب الشباب و ذلك لاحتوائه على حمض الساليسيليك و على الكثير من المواد التي تجفف البثور .

 و تعشق هدى بيوتي huda beauty زيت جوز الهند للعناية ببشرتها و شعرها خصوصا بعد الصبغة ، وذلك لاضافة اللمعان و النعومه لشعرها .

 كما تستخدم هدى بيوتي huda beauty الليمون و السكر لتقشير الاكواع و تقشير الوجه و تضيق المسام حول الانف و الخدين و تنصح هدى بيوتي huda beauty باستخدامه يوميا لبشرة نقية وصافية .

 جديد هدى بيوتي اقلام تحديد الشفاة

اما الثوم فتستخدمه هدى بيوتي huda beauty للعناية باظافرها لتكسبها قوة و بياض و تضع huda beauty حبات الثوم المقطعة في قارورة المناكير ثم تضعها في يدها قبل او بعد المناكير الملون .

 و تستخدم huda beauty هدى بيوتي البطاطس للحصول على بشرة بيضاء و ناعمة اذ تقوم بفرك الوجه و الاكواع و مفاصل الاصابع و الركبتين بشرائح البطاطس قبل النوم ، كما تضع huda beauty شرائح رقيقة من البطاطس على العين لمدة ٢٠ دقيقة لتبيضها و شدها والتخلص من التجاعيد 

و لشعر لامع و خالي من القشرة تستخدم huda beauty هدى بيوتي قطرات من خل التفاح في علبة ماء و شطفها في اخر الاستحمام لإزالة كل الشوائب العالقة في الشعر و البشرة و ذلك لان خل التفاح يساعدها في التخلص من التهاب البشرة

و اكثر ما تعشقه هدى بيوتي huda beauty هو الكركم و الذي تستخدمه يوميا للعناية باسنانها و بشرتها و ذلك باضافته لجميع المكونات الاخرى .

فوائد الكركم للبشرة لا تصدق

 و لشفاه رطبة جميلة تستخدم  هدى بيوتي huda beauty العسل كما تستخدمه في معالجة حب الشباب و البثور و تنصح  هدى بيوتي huda beauty باستخدام العسل للاطفال كذلك كونه مضاد للبكتيريا و يساعد في نضارة البشرة

اليك احد خلطات هدى بيوتي huda beauty السرية للعناية ببشرتها

شاهدي فيديو العناية الخاص بهدى بيوتي