3 زيوت ستخلصك من مشاكل البشرة في الشتاء

زيت اللوز المر و الحلو لبشرة رائعة في فصل الشتاء

زيت اللوز المر و الحلو لبشرة رائعة في فصل الشتاء

زيت الارغان الافضل لبشرتكم خلال فصل الشتاء

زيت الارغان الافضل لبشرتكم خلال فصل الشتاء

زيت جوز الهند للبشرة في الشتاء سيجعلها رطبه و متالقة

زيت جوز الهند للبشرة في الشتاء سيجعلها رطبه و متالقة

بسبب برودة الجو خلال فصل الشتاء يجب ان تكون العناية بالجسم مضاعفة وخصوصاً العناية بالبشرة ، خصوصا و ان البشرة ستصبح اكثر جفافاً خلال هذه الفترة .

 

لذا ننصحكم باستخدام الزيوت الطبيعية للعناية بها اضافة الى الكريمات الخاصة بكل شخص ، و نرشح لكم افضل الزيوت الشتوية التي يمكنكم بها التخلص من كافة انواع الجفاف التي من الممكن ان تتعرض لها بشرتكم خلال فصل الشتاء . 

 

استبدلي كريم الحماية بهذه الزيوت الطبيعية اثناء السباحة

 

زيت الارغان

 

يعمل زيت الارغان كمرطب رائع للبشرة خلال فصل الشتاء اذ سيحميها من الجفاف و التشققات التي يمكن ان يتسبب بها البرد.

كما سيعمل زيت الارغان على ترميم البشرة و اعادة بناء الخلايا لتصبح اكثر جمالا و تألقا و نضارة و حيوية و صفاء و نعومة و لمعانا.

و مع استخدام زيت الارغان المستمر ستشعرون بتغير واضح على نضارة البشرة اذ سيساعدها على تأخير علامات الشيخوخة ليخلصها بالتالي من التجاعيد.

يعمل زيت الارغان على تخليص البشرة من الخطوط البيضاء التي تظهر بسبب تمدد الجلد عند اكتساب وزن زائد او عند خسارة الوزن او بسبب الحمل.

 

زيت اللوز ( الحلو - المر ) لبشرتك

 

زيت اللوز الحلو

 

المميز في زيت اللوز الحلو انه يناسب جميع انواع البشرة حتى الحساسة ، و هو من افضل الزيوت التي يمكن استخدامها في فصل الشتاء لانه يعطي ترطيبا عميقا للبشرة، و لا يمتص سريعا الا بعد فترة ، مما يسمح بوصوله عميقا داخل البشرة .

و يمكن وضع الزيت على اماكن الجسم المختلفة و التي تعاني من الجفاف ، و يحسن زيت اللوز من مظهر بشرة الوجه و يوحد لونها، و يزيل البقع الداكنة و يحارب الهالات السوداء ، و يفتح لون البشرة و يكسبها النضارة و الحيوية.

ماسكات اللوز تغنيك عن كريمات تبيض البشرة

 

زيت اللوز المر

 

يعتبر زيت اللوز المر غنياً بالفيتامينات الضرورية للحفاظ على صحة البشرة و جمالها لذا ننصح ايضا باستخدامه في فصل الشتاء ، كون ان زيت اللوز المر سيساهم في الحفاظ على درجة رطوبة البشرة التي تمتصه دون ان تغلق المسام ،  فيعيد هذا الزيت الاشراقة و الجمال للبشرة في كل الاوقات.

 

زيت جوز الهند

 

احرصوا على استخدام زيت جوز الهند على الجسم خلال فصل الشتاء لترطيب البشرة من الراس و حتى اخمص القدمين ، و يحتوي زيت جوز الهند على مضاد للبكتيريا و الفطريات و غني بالمرطبات في آن واحد ، لذا يعد من اهم الزيوت التي تساعد في حماية البشرة من الجفاف و يؤخر ظهور التجاعيد ، و يمكن من خلاله التخلص من مشكلة جفاف بشرة فصل الشتاء .

 

خلطات طبيعية من جوز الهند لشعرك