افضل الخلطات المنزلية لتنظيف وتلميع البشرة

البشرة البراقة عنوان جمالك

البشرة البراقة عنوان جمالك

السكر يعمل على تقشير الوجه

السكر يعمل على تقشير الوجه

ماسك الزبادي يزيل اليقع الداكنة

ماسك الزبادي يزيل اليقع الداكنة

الليمون من اقوى المواد المنظفة للبشرة

الليمون من اقوى المواد المنظفة للبشرة

استخدمي النشا لتبييض البشرة وتلميعها

استخدمي النشا لتبييض البشرة وتلميعها

البشرة النظيفة ذات المظهر البرّاق مطمح لكل امرأة تواقة للجمال والمظهر الجذاب بعيدا عن البشرة الباهتة والشاحبة والمليئة بالشوائب والدهون المتراكمة في المسامات، فكيف يمكنك تلميع البشرة بعيدا عن مراكز التجميل او استخدام الكريمات الباهظة الثمن؟ اليك هذه الخلطات المنزلية الرائعة:

خلطة السكر مع زيت جوز الهند

تكمن اهمية السكر في تقشير البشرة وجعلها نظيفة ومتألقة اما زيت جوز الهند فيعمل على ترطيبها واكسابها لمعة مميزة وتفتيح البقع الداكنة. ولتحضير هذه الخلطة امزجي ملعقتين من السكر مع ملعقة من زيت جوز الهند حتى تحصلي على قوام كريمي. دلكي بشرتك بالقليل من المزيج لمدة دقيقتين ثم اتركي البشرة تتشربه لحوالي 10 دقائق بعدها اشطفي المزيج بصابون يلائم بشرتك.

5 فوائد جمالية مذهلة لـ الالوفيرا ..بينها علاج البثور والصلع!

زيت الزيتون ينقذك من 5 مشاكل جمالية تعانين منها!

خلطة فيتامين C مع النشا

اعصري نصف ليمونة صغيرة وامزجيها مع ملعقة من النشا (يمكنك استبداله بالترمس المطحون)، افركي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية بلطف بواسطة فرشاة ناعمة او اسفنجة لمدة 3 دقائق ثم اشطفي وجهك بالمياه. تعمل هذه الوصفة على ازالة الخلايا الميتة من الجلد والدهون المتراكمة بين المسامات اضافة الى تفتيح لون الجلد.

خلطة الارز والزبادي

اخلطي ملعقة من مسحوق الارز الناعم (المطحون) مع ملعقة من الزبادي. ضعي الخليط على وجهك مع تدليكه بلطف لمدة دقائق. تعمل هذه الوصفة على تنظيف بشرة بعمق ومنحها بريقا لافتا اضافة الى تفتيح لونها.

استخدمي هذه الخلطات السحرية، وتمتعي ببشرة نظيفة وبرّاقة.

كيف تخفين بثور الوجه عبر خدع المكياج؟

5 اسرار لتكوني جميلة بدون مكياج