اليك اسهل طريقة لتفتيح لون الشفايف طبيعيا

اشربي الماء بكثرة لترطيب بشرتك وشفاهك

اشربي الماء بكثرة لترطيب بشرتك وشفاهك

الليزر مفيد جدا في توريد الشفايف

الليزر مفيد جدا في توريد الشفايف

الكثير من السيدات يعانينَ من اسمرار الشفايف و تعود اسباب هذا الاسمرار لعوامل كثيرة منها العوامل الطبيعية التي تتعرض لها ، و بعض العادات السيئة التي تمارسها السيدات كالتدخين و استعمال المكياج غير المناسب و الذي يحتوي علي الكثير من الرصاص او المنتهي الصلاحية  و غيرها من الاسباب .

خلطة سعودية لتوريد الشفايف اليك اسرارها

نصائح لتوريد الشفاه قبل اتباع الخلطات

في حال كان الاسمرار واضحا جدا في الشفايف فيفضل عمل تقشير من خلال الليزر في عيادة متخصصة  ، حيث قد يصل عدد الجلسات من 3 الى 4.

الخلطات وحدها لن تكون كافية ،  و لن تساهم في تغير لونها بشكل واضح ، و ستجدين حين استخدام الليزر اختلافا و تغيرا واضحا في شفاهك و هي طريقة امنه للجميع .

الخلطة الاولى لتوريد الشفايف

ضعي القليل من السكر البني و زيت اللوز الحلو على شفاهك و اتركيه  لمدة 5 دقائق ، ثم قومي بفركه باطراف اصابعك و بشكل دائري .

ذلك لان عملية التقشير هذه ستساهم بنزع الخلايا الميتة و ترك المجال لخلايا حية بالظهور .

نفخ الشفايف بحيل و خلطات طبيعية

الخلطة الثانية

ضعي قليلا من الزبادي و القهوة المطحونة على شفاهك لمدة خمس دقائق ثم قومي بفركه باصبعك بطريقة دائرية ثم اشطفيها بالماء ثم ادهنيها بقليل من زيت اللوز الحلو ، و قومي بعمل ذلك يوميا قبل النوم لتحصلي على شفاه وردية و صحية  .

الخلطة الثالثه لتوريد الشفايف

ضعي قليلا من بذور الرمان المطحونه مع كريمة الحليب في علبة خاصة بك و تدهن به الشفايف كل يوم ، هذه الطريقة جيدة و فعالة لكنها ستحتاج بعض الوقت لاظهار النتيجة .

تعرفي على الطريقة الصحيحة لتكبير الشفايف