بالصور: تشقير شعر الوجه بخلطات طبيعية مدهشة

ليس الجميع بمقدورهن ازالة الشعر الزائد عبر الخضوع لجلسات الليزر المكثفة والمكلفة وغير المضمونة النتائج، لذا يمكنك عزيزتي المرأة التخلص من هذه المشكلة عبر وصفات منزلية مجربة ولا تكلفك المال او الكثير من الوقت.

اليك من "هي" افضل الخلطات المنزلية لتشقير شعر الوجه الزائد:

الطماطم لتشقير الشعر الزائد

تتميز الطماطم بغناها بمواد طبيعية تساعد على تفتيح الالوان، لذا بامكانك استخدامها في تشقير شعر الوجه غير المرغوب فيه بكل امان ومن دون اي نتائج سلبية. اقطعي ثمرة الطماطم الى شرائح، وضعيهم على الاماكن التي تودين تشقيرها 5 دقائق، ثم اغسلي الوجه بالماء البارد، كرري العملية عدة مرات في الاسبوع  حتى تحصلي على النتيجة المرجوة.

وصفات طبيعية تخلصك من تشققات الجلد عقب الرجيم

اسهل 5 طرق لـ التخلص من الهالات السوداء

الحليب والبابايا يفتحان لون الشعر

اخلطي القليل من الحليب البارد مع نصف ثمرة بابايا مهروسة، وضعي العجينة على وجهك بطبقة سميكة لمدة 10 دقائق ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد ، وستلاحظين ان لون الشعر بات افتحا مع كل استخدام للوصفة.

ماسك البابايا تشقير شعر الوجه

قبيل العيد.. لا تفوتي حمام الاعشاب لنعومة الجسم وتعطيره

تعرفي على الوان الكونسيلر المناسبة لعيوب بشرتك

العسل والليمون وصفة الجدات

تعتبر هذه الوصفة الاشهر بين الجدات منذ القدم لتشقير شعر وجهن غير المرغوب به وخاصة تشقير الشارب. فالعسل هو مكون طبيعي يبيض شعر الوجه بلطف شديد كما انه مرطب طبيعي للبشرة، اما الليمون (الحامض الاصفر) فيعمل على تفتيح الشعر بشكل رائع شرط عدم الافراط في استخدامه على البشرة.

امزجي 2 ملعقة طعام من العسل مع 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون، وضعي الخليط على وجهك لمدة  15 الى20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد. كرري الوصفة مرتين اسبوعيا ورطبي بشرتك بعدها بزيت اللوز او كريم مرطب.

ما رأيك تجربة هذه الخلطات المدهشة للتمتع بوجه ناعم بدون اي شعر غير مرغوب فيه؟. شاركي الموضوع مع صديقاتك لافادتهن.