خلطات تبييض وتقشير اليدين في عيد الاضحى

عصير الليمون مهم لتنعيم سطح اليدين

عصير الليمون مهم لتنعيم سطح اليدين

خلطة جوز الهند والعسل لتبييض اليدين

خلطة جوز الهند والعسل لتبييض اليدين

مقشّر السكر البني مع زيت الزيتون لتقشير اليدين

مقشّر السكر البني مع زيت الزيتون لتقشير اليدين

تبييض وتقشير اليدين خطوة ضرورية

تبييض وتقشير اليدين خطوة ضرورية

مع اقتراب عيد الاضحى لا بد لك ايتها المراة ان تطلعي على اجدد خلطات تبييض وتقشير اليدين لكي تكون اطلالتك الجمالية متكاملة في هذا اليوم. وبما ان من اهم سمات اليدين الجميلتين هي النعومة والاشراق اليك بعض الخلطات الطبيعية التي تعمل على تبييض البشرة على سطح اليدين.

لمساعدكِ على علاج جفاف بشرة اليدين وتشققها قبل عيد الاضحى طبقي هذه الخلطات الطبيعية التي اخترناها لك.

خلطة جوز الهند والعسل

قومي بخلط ملعقة من زيت جوز الهند مع اخرى من العسل. عندما يمتزج الخليط، اضيفي ربع كوب من الملح الخشن ونصف كوب من السكر الناعم. قبل ان تضعي الخليط على اليدين بـ5 دقائق، اضيفي عصير ليمونة وامزجي المكونات بالخلاط الكهربائي. ضعي الخليط على يديك قومي بتدليكها لمدة 5 دقائق. بعدها، اغسلي اليدين جيدا بالماء الفاتر واعيدي تكرار الخلطة عينها يوميا لمدة اسبوع لضمان تبييض اليدين وترطيبها قبل عيد الاضحى.

مقشّر السكر البني مع زيت الزيتون

اخلطي ملعقة من السكر البني الناعم مع نصف ملعقة من زيت الزيتون، وملعقتين من العسل الطبيعي. ضعي المزيج على اليدين وافركيها جيدا حتى يتم تقشير الطبقة الموجودة على اليدين، ثم اغسليها بالماء الفاتر للحصول على النتيجة المطلوبة.

خلطة عصير الليمون مع الملح

لتحصلي على اظافر صحية وقوية مع التخلص من اللون الاصفر غير المرغوب به، اخلطي ملعقة كبيرة من الملح مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون ونصف ليتر من الماء الدافئ. انفعي اظافرك الخالية من الطلاء في الخليط حوالى 15 دقيقة  قبل تشطيفها جيدا قبل دهن الكريمات المرطبة لليدين والمغذية للظفر. يمكنك تطبيق هذه الخلطة بشكل منتظم يوميا لمدة اسبوعين قبل الزفاف.