ماسك للوجه مستوحى من خلطات الصبار ما سرّه؟

ماسك الصبار  فعال هذا الموسم

ماسك الصبار فعال هذا الموسم

قناع للوجه من الصبار

قناع للوجه من الصبار

تبييض البشرة وضمان ازالة البقع الداكنة

تبييض البشرة وضمان ازالة البقع الداكنة

الصبار  قادر على تبييض البشرة

الصبار قادر على تبييض البشرة

افضل ماسك للوجه من الصبار

افضل ماسك للوجه من الصبار

يعد الصبار من النباتات الفعالة القادرة على تبييض البشرة وضمان ازالة البقع الداكنة التي تجعل سطحها جافا وغير مشرق. اليوم بات بامكانك بخلطات بسيطة سهلة التطبيق في المنزل اختيار وصفات تفيد بشرتك وتجعلك متالقة.

من خلال خلطات الصبار مع المكونات الاخرى، يمكنك الحصول على افضل ماسك للوجه، لضمان البشرة الرطبة والمشرقة نظرا لاحتوائها على العديد من المغذيات الحيوية والضرورية لتجديد خلايا البشرة.

خلطة بياض الثلج لبشرة بيضاء نقية

ماسك الصبار والعنب والافوكادو

تعاني اغلبية النساء من البشرة الدهنية وذلك لافرازها كميات كبيرة من الزيوت الطبيعية التي تتسبب في ظهور البثور. لتتخلصي من هذه المشكلة قشّري ثمرة من الصبار مع حبة من الافوكادو وامزجيهما جيدا مع 5 حبات من العنب الاحمر. اضيفي ملعقتين من زيت الزيتون واحرصي ان تحصلي على مزيج متناغم في ما بينه. قبل الخلود الى النوم ضعي هذا القناع على بشرتك حوالى 15 دقيقة قبل غسله بواسطة الماء الفاتر.

7 وصفات طبيعية لازالة تجاعيد الرقبة

ماسك الصبار وماء الورد

اخلطي ملعقة من الكركم مع ملعقة من العسل واخرى من اللبن. عندما يمتزج الخليط، اضيفي ملعقة من ماء الورد وملعقة من خلاصة الصبار حتى تحصلي على خلطة متجانسة. ضعيها على البشرة النظيفة حوالى 20 دقيقة، واغسليها بالماء الفاتر. يمكن استخدام هذا القناع على الرقبة يضا لتجديد خلايا البشرة ولتبدو اكثر نضارة، بعيدا عن الحبوب والبثور.

ماسك الصبار والليمون

في حال لا تملكين الوقت لتطبيق العديد من الخلطات الطبيعية لتفتيح البشرة، يمكنك بكل بساطة خلط ملعقة من خلاصة الصبار مع ملعقة من عصير الليمون ووضعها على بشرة نظيفة لمدة 10 دقائق، قبل ازالتها بالماء الفاتر. طبقي هذه الخلطة 3 مرات في الاسبوع واستفيدي من فوائده الجمالية للحصول على بشرة نضرة.