تقشير البشرة قبل عيد الاضحى بالشوفان والقهوة!

لكي تبرزي جمالك في عيد الاضحى، اذا عليك من اليوم ان تعملي على تقشير بشرتك لازالة الخلايا الميتة عنها وتفتيح لونها بغية التمتع ببشرة نقية ومبهرة وخالية من الشوائب. واخترنا لك لهذه الغاية  ماسك طبيعي مكون من الشوفان والقهوة المدهش، وهو من تجربتنا الشخصية.

مكونات ماسك التقشير

احضري ملعقة قهوة مطحونة، ملعقة من الشوفان الناعم، ربع كوب صغير من الحليب المكثف، (يمكنك اضافة نصف ملعقة عسل لنتيجة افضل).

ماسك القهوة

طريقة تحضير ماسك الشوفان مع القهوة

 اخلطي المكونات في وعاء حتى تتشكل عجينة لزجة ثم دلكي بشرتك بالقليل من المزيج بحركات لطيفة، بعدها ضعي طبقة من الماسك على وجهك لمدة ربع ساعة كي يستفيد الجلد من خصائص المواد ثم اشطفيه بالماء البارد. رطبي بشرتك عقب الماسك بكريم مرطب او زيت اللوز الحلو.

هل جربت ماسك الطحين مع الموز؟ اليك فوائده للبشرة

3 ماسكات مدهشة تخلصك من سموم البشرة بدقائق!

فوائد القهوة و الشوفان للبشرة

 يعمل هذا الماسك على تقشير البشرة من الخلايا الميتة وتنشيطها وتفتيح لونها وازالة الارهاق عنها سريعا. استخدميه مرتين في الاسبوع قبل حلول عيد الاضحى.

نذكرك بان القهوة غنية بمضادات الاكسدة وتعمل على ترطيب الجلد وتقشيره بلطف، اما الشوفان فيعمل ايضا كمقشر وينظف مسامات الوجه بعمق ويخلصها من الشوائب العالقة بها ومن الرؤوس السوداء  كما يشد البشرة لتبدو اصغر، في حين ان الحليب يرطب ويفتح من لون الجلد.

وجدت نتيجة رائعة جراء استخدامي هذا الماسك، فما رأيك بان تجربيه انت ايضا لتتمعتي بفوائده قبل عيد الاضحى؟.

لبشرة متألقة في العيد.. اليك ماسك الطين الاخضر

لـبشرة مشرقة.. طبقي ماسك الكينوا مع العسل