5 نصائح للمحافظة على جمال بشرتك في العمل

استخدمي رذاذا لترطيب بشرتك في العمل

استخدمي رذاذا لترطيب بشرتك في العمل

جمالك في المكتب يتطلب الاهتمام ببشرتك

جمالك في المكتب يتطلب الاهتمام ببشرتك

ادوات المكتب معظمها تحمل الجراثيم

ادوات المكتب معظمها تحمل الجراثيم

احرصي على شرب المياه بكميات كافية

احرصي على شرب المياه بكميات كافية

عقمي يديك دوما قبل لمس وجهك في المكتب

عقمي يديك دوما قبل لمس وجهك في المكتب

قد تبقى المرأة ساعات طويلة داخل مركز عملها الا ان جو المكتب ينعكس سلبا على صحة بشرتها جراء وسائل التكييف القوية وعدم تجديد هواء الغرفة واحتمال انتقال الالتهابات الجلدية للبشرة من خلال الادوات المكتبية. فما هي افضل النصائح التي تحافظ على جمال البشرة وشبابها اثناء العمل داخل المكتب؟ اليك افضلها:

 ترطيب البشرة لمنع جفافها

تواجدك في المكتب طوال ساعات امام جهاز التكييف يعرض بشرتك الى الجفاف وبالتالي يسرع من عملية شيخوخة البشرة، لذا من الضروري وضع مرطب لبشرتك كل ساعتين على الاقل او الاستعانة برذاذ ترطيب خاص للبشرة او رذاذ من المياه، كما يمكنك ترطيب جو المكتب عبر وضع كوب ماء امام مكتبك طوال ساعات العمل.

فتح الابواب والنوافذ لتجديد الهواء

ننصحك بضرورة فتح الابواب والنوافذ وتبديل الهواء في الغرفة كلما امكن ذلك لتجديد الاوكسجين، فالهواء النقي ضروري للحفاظ على صحة البشرة وتوردها.

5 اسرار لتكوني جميلة بدون مكياج

بشرتك تشوبها التصبغات الداكنة؟ ننصحك بهذا الماسك

شرب المياه بكميات كافية

ضعي الى جانب مكتبك عبوة مياه معدنية واحرصي على تناول كوب منها كل ساعة لمنح بشرتك الرطوبة اللازمة وطرد السموم من جسمك خاصة عقب ساعات من الجلوس وعدم الحركة، مما ينعكس اشراقا وصحة على البشرة.

شرب المياه في المكتب

اياك الافراط بـ كريم الاساس

حافظي دوما خلال عملك على الظهور باطلالة طبيعية بسيطة، واكتفي بكمية بسيطة من كريم الاساس مع تطبيق البودرة المثبتة للحصول على بشرة مخملية، واحذري في نفس الوقت من الافراط باستخدام كريم الاساس والمساحيق التجميلية في العمل لانها تمنع البشرة من التنفس وتفاقم من ازدياد البثور والالتهابات فيها، كما يسرع ذلك من عملية شيخوختها.

 استخدام المناديل المعقمة

هل تعلمين ان الكيبورد وادوات المكتب من اكثر الادوات نقلا للجراثيم؟، اذا، من الضروري ان تحرصي على عدم نقل هذه الجراثيم الى بشرتك كي لا تصاب بالامراض الجلدية والالتهابات، واستخدمي دوما المناديل المعطرة والمعقمة لمسح يديك بها قبل لمس وجهك في المكتب.

بالصور: من تتفوق بمكياجها سندس القطان ام دلال الدوب؟

بالصور: عيوب جمالية تعاني منها النجمات العربيات