القهوة سر من اسرار الجمال تستخدمه السعوديات

مقشر البن والسكر البني هو الافضل لبشرتك

مقشر البن والسكر البني هو الافضل لبشرتك

قومي بتحضير منتجاتك من القهوة بنفسك

قومي بتحضير منتجاتك من القهوة بنفسك

القهوة والكاكاو لبشرة نضرة

القهوة والكاكاو لبشرة نضرة

الحليب والبن خلطة سحرية لجمالك

الحليب والبن خلطة سحرية لجمالك

تعد القهوة المشروب الساخن الاكثر شعبية في السعوديةحيث اصبحت في السنوات الماضية الاكثر طلبا لكن الكثير من الفتيات اصبحن يستفدن ممنا يبقى من القهوة التركية و القهوة الامريكية للمحافظة على جمال بشرتهن وشعرهن وذلك من خلال تحضير العديد من الخلطات الطبيعية المفيدة للبشرة والتي يتناقلن افضل طرقها على المواقع الاجتماعية خصوصا الانستقرام . فما هي ابرز هيه الخلطات؟

افضل ثنائي للبشرة القهوة والملح

فوائد بن القهوة الجمالية :

- تبييض البشرة واعادة حيويتها : فمن خلال التقشير بالقهوة ستلاحظين تغيرا واضحا في بياض بشرتك وتوحيد لونها وشهدا.

- ترطيب البشرة : فالقهوة بمكوناتها المفيدة تزداد فعاليتها باضافة الزيوت المناسبة لشرتك وبالتالي ستزداد بشرتك نظار ورطوبة خصوصا لذوات البشرة الجافة .

- زيادة نظارة البشرة : فوائد القهوة تزداد ايضا بعد وضعها مع كمية كبيرة من الملح الخشن لنظارة جسمك كلها واسترخائها وستلاحظين ذلك فورا بعد حمام ساخن من القهوة والملح .

اجعل من القهوة روتين يومي للحفاظ على جمالك

افضل الطرق للاستفادة من القهوة :

- ضعي كوبا من الحليب البارد مع ثلاث ملاعق كبيرة من القهوة المطحونة ثم ضعيها على وجهك ورقبتك كقناع لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بماء الورد البارد كذلك وستحصلين بعدها على بشرة نقية مشدودة خاليه من المسام الواسعة .

- وان كانت بشرتك جافة فان الخلطة السحرية للتخلص منها تحتوي كذلك على القهوة، فقط قومي بخلط ثلاث ملاعق من القهوة، وملعقة من الكاكاو المطحون والقليل من ماء الورد لتكون عجينة متماسكة ثم افرديها على بشرتك لنصف ساعة، ثم ازيليها بالماء الفاتر بطريقة التقشير وستحصلين على نتيجة فورية مذهلة.

ماسك القهوة افضل طريقة لتقشير البشرة

- ولشد بشرتك اخلطي ملعقتين صغيرتين من القهوة المطحونة مع بياض بيضة، ثم وزعي هذا القناع  على وجهك لمدة ثلث ساعة، ثم اشطفيها بالماء البارد وستجدين زيادة نضارة البشرة مع الاستمرار بالاستخدام.