زيت الخردل يجذب السعوديات للعناية ببشرتهن

لشعر جميل استخدمي كذلك زيت الخردل

لشعر جميل استخدمي كذلك زيت الخردل

زيت الخردل الافضل لبشرتك

زيت الخردل الافضل لبشرتك

تخلصي من الحبوب والبثور مع زيت الخردل

تخلصي من الحبوب والبثور مع زيت الخردل

تلجأ الكثير من السيدات للاستفادة من المواد الطبيعية في المحافظة على بشرتهن وشعورهن ولكن على كل فتاه ان تعرف ماهو المناسب لها ولبشرتها لذا لجأت الكثير من الفتيات استخدام زيت الخردل لفوائده الكثيرة و الكبيرة للبشرة والشعر على حد سواء والتي تناسب الجميع .

 فوائد زيت الخردل للبشرة:

هناك استخدامات كثيرة لزيت الخردل في علاج بعض مشاكل البشرة  " كاصابة الجلد بالفطريات و التهاب فروة الرأس والشعر التالف وقشرة الراس "

ويمكنك سيدتي تدليك الجلد بزيت الخردل للتخلص من السموم وزيادة ليونته ، كما يعمل زيت الخردل ايضا على تخفيف حروق الشمس ،  وذلك عن طريق دهان المنطقة المصابة به فترة من الوقت . كذلك فإن يعمل على تحسين مشاكل البشرة الجافة والتي تحدث بعض المشاكل بالوجه.

فوائد زيت الخردل للرموش:

يعد زيت الخروع هو الافضل لتكثيف الشعر خصوصا الرموش ولكن زيت الخردل يعد منافس قوي ايضا فالخردل سيعيد لرموشك التي ضعفت مع تقدم العمر وسوء التغذية قوتها ولكن احرصي على عدم دخوله لعينيك وذلك باستخدام فرشاة الماسكار النظيفة والمعقمة والخالية من الماسكار والمخصصة لتغذية رموشك بزيت الخردل.

طرق استخدام زيت الخردل لمحاربة البثور وحبوب الوجه:

ضعي القليل من زيت الجوجوبا والقليل من من زيت الخردل في علبة زجاجية وقومي بتنظيف وجهك يوميا بها خصوصا في اماكن الحبوب والبثور .

اما الطريقة الثانية فيمكنك وضع ملعقة من زيت الخردل و كركم الجسم  والزبادي و السكر لتنظيف الوجه وعمل القناع بحركات دائرية لطيفة ومن ثم اتركيه حتى يجف تماما، ثم قومي بغسله بالماء الدافئ ثم بالماء البارد لغلق المسام ، واخيرا يمنك وضع زيت الخردل مع العسل للحصول على بشرة نقية .

نصائح جمالية لزيت الخردل

لجمال شعرك استخدمي زيت الخردل

زيوت ستمنح شعرك اللمعان في يوم زفافك