3 ماسكات مدهشة تخلصك من سموم البشرة بدقائق!

العنب يسحب السموم من بشرتك

العنب يسحب السموم من بشرتك

تخصلي من سموم البشرة عبر الوصفات المنزلية

تخصلي من سموم البشرة عبر الوصفات المنزلية

العسل مع الطماطم يجددان من تالق بشرتك

العسل مع الطماطم يجددان من تالق بشرتك

الالوفيرا مذهل للتخلص من سموم البشرة

الالوفيرا مذهل للتخلص من سموم البشرة

السموم المتراكمة في الجسم جراء النظام الصحي الخاطئ تتراكم ايضا في البشرة مما ينعكس بشكل سلبي على مظهر الوجه فيبدو شاحبا ومترهلا ومنكمشا، لذلك من المهم جدا مساعدة البشرة في التخلص من السموم Detox ولا يتطلب الامر منك سوى دقائق متعددة لاستعادة جمال بشرتك وتجديد جمالها عبر تطبيقك لاحدى هذه الوصفات المنزلية:

ماسك الطماطم والعسل

اخلطي ملعقتين من عصير الطماطم مع ملعقة من العسل، وافرديها على وجهك واتركي المزيج لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد. يعمل هذا الماسك على تحرير السموم  Detox من بشرتك كما  يحارب في نفس الوقت حب الشباب والرؤوس السوداء.

من الملح والالوفيرا..إصنعي بنفسك منظفاً رائعاً للبشرة

هلام الصبار مع عصير الخيار

امزجي ملعقة من هلام الصبار (الالوفيرا) مع ملعقة من عصير الخيار واخرى من عصير الملفوف ثم افردي الماسك على بشرتك لفترة 20 دقيقة. يمنحك هذا القناع نتيجة هائلة لقدرته على امتصاص السموم والالتهابات من البشرة لغناه بالكثير من الفيتامينات.

5 اسرار عن الزنجبيل للعناية بالبشرة والشعر

كوكتيل العنب والأناناس لبشرة نقيّة

خلطة عصير العنب مع طحين القمح

امزجي عصير العنب مع طحين القمح الابيض الى ان تحصلي على  عجينة لزجة، افرديها يمكن على بشرتك لفترة 25 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر ورطبيه بعدها بزيت اللوز الحلو. يعتبر العنب ماسك ممتاز للتخلص من السموم في بشرتك كذلك فإن الطحين يعمل على شد الجلد وتفتيح لون.

اي خلطة ستختارين لتطبيقها سريعا والتخلص من سموم البشرة؟.

5 حيل جمالية في استخدام قلم الكحل الابيض!