لن تصدقي حلاقة الشعر بالخلطات الطبيعية

خلطة زيت جوز الهند مع الفانيليا لازالة الشعر

خلطة زيت جوز الهند مع الفانيليا لازالة الشعر

حلاقة الشعر بزيت الزيتون

حلاقة الشعر بزيت الزيتون

حلاقة الشعر بخلطات طبيعية

حلاقة الشعر بخلطات طبيعية

لم تعد كريمات الحلاقة او الصابون هي الحل الوحيد لحلاقة الشعر خصوصا في فصل الصيف. ستجدين من خلال هذه الافكار مفاجآت ترضي جمالك، عندما تعلمين انه بات بالامكان ازالة الشعر وحلاقته من خلال الاستعانة بخلطات طبيعية سهلة التحضير في المنزل .

اذا، بات بوسعك ان تصنعي الخلطات الطبيعية التي تضمن حلاقة شعر الجسم من دون استخدام المواد الاصطناعية التي تسبّب الالتهابات للبشرة في بعض الاحيان.

هذه الخلطات الطبيعية تغنيكي عن حقن البوتكس

خلطات طبيعية تخلصك من اسمرار البشرة

حلاقة الشعر بزيت الزيتون

كخطوة سهلة ومفاجئة، يمكنك دهن جسمك والمنطقة التي ترغبين بازالة الشعر عنها بزيت الزيتون مع التدليك قليلا وترك الجسم حوالى 10 دقائق. بعدما قومي بحلاقة الشعر بنعومة من الاسفل الى الاعلى بعكس اتجاه الشعرة، خصوصا منطقة الارجل الى ان تزول الشعيرات. فزيت الزيتون يغذي البشرة ولا يتسبب بالجروج والخطوط السوداء اثناء استخدام الشفرة. والاهم انك لست بحاجة للكريمات المرطبة بعد حلاقة الشعر لان زيت الزيتون يكفي للحصول الى النعومة.

خلطة زيت جوز الهند مع الفانيليا

في حال اردتي تطبيق خلطة طبيعية لحلاقة الشعر، ما عليك الا خلط كوباً من زيت جوز الهند مع ملعقة صغيرة من الفانيليا السائلة في الخلاط الكهربائي حوالى 5 دقائق تقريبا. عندما يمتزج الخليط ستحصلين على مكون ابيض شبيه بالكريمات الاصطناعية. مرّري المزيج على المناطق التي تريدين فيها حلاقة الشعر وازيلي اي اثر للشعيرات بالشفرة. هذه الخلطة فعالة ولا تسبب الالتهابات والعوارض الجانبية كباقي المكونات.