اكتشفي الفوائد المذهلة لـ الفواكه الصفراء على بشرتك

الشمام الاصفر يكافح الشيخوخة

الشمام الاصفر يكافح الشيخوخة

الاناناس غني بمضادات الاكسدة

الاناناس غني بمضادات الاكسدة

الفواكه الصفراء مهمة جدا لصحة البشرة

الفواكه الصفراء مهمة جدا لصحة البشرة

الشمام يحارب الشيخوخة

الشمام يحارب الشيخوخة

الجوافة تعالج حب الشباب

الجوافة تعالج حب الشباب

الموز ينعم البشرة

الموز ينعم البشرة

تشتهر مجموعة الفواكه الصفراء اللون باحتوائها على كميات كبيرة من مضادات الاكسدة  والفيتامينات المتنوعة والضرورية لصحة وجمال البشرة، وتستخدم معظم هذه الفواكه في كريمات التجميل لمفعولها المذهل على الجلد.

اليكم من "هي" فوائد 4 انواع من الفواكه الصفراء لتألق بشرتكم في موسم الصيف:

الشمام لمنع ظهور التجاعيد

يساعد الشمام على التخلص من السموم والفضلات الموجودة في الجسم، لذلك فهو يمنح نضارة فائقة للبشرة. كما يعمل على تنشيط مادة الكولاجين, وهي عبارة عن مركب بروتيني يؤخر من علامات الشيخوخة في الوجه، لذا فلا تفوتي تناول عدة شرائح من الشمام في موسم الصيف لتحافظي على شبابك.

الموز لنعومة البشرة

يعمل الموز على منح البشرة ملمسا رطبا وناعما ويضفي الاشراق على الوجه لاحتوائه على فيتامين B6 الذي يلعب دورا حيويا في الحفاظ على سلامة ومرونة الجلد ، كما يحتوي على كمية كبيرة من المواد المضادة للاكسدة التي تكافح ظهور التجاعيد، وبالتالي يحافظ على شباب بشرتك.

3 ماسكات رائعة لـ البشرة الجافة في الصيف

وصفة منزلية ونصائح مهمة لشد البشرة بعد الاستحمام

 الاناناس يحمي من اشعة الشمس

يفيد الاناناس كثيرا صحة  البشرة لاحتوائه على كمية كبيرة من فيتامين "C" الذي يحمي البشرة من التلف الناجم عن التلوث الجوي واشعة الشمس الضارة. كما يحسن الاناناس من صحة الجلد ويحميه من التجاعيد ويساعد ايضا في انتاج الكولاجين.

الجوافة تعالج حب الشباب

تعد الجوافة من اكثر الفواكه غنى بمضادات الاكسدة  التي تحافظ على جمال وشباب بشرتك ، كما تعتبر  واحدة من اغنى المصادر الطبيعية بفيتاميناتA ، B 1 ، B2 ، لنقاء البشرة ومحاربة بثور الوجه وخاصة حب الشباب.

بودرة الاطفال تنقذك من المشاكل الجمالية في الصيف!