خلطات سحرية لتطويل الرموش قبل النوم

كم من سيدة اهملت العناية بالرموش ولم تكترث للخطوات السهلة التي تضمن الحفاظ على الشعيرات وتغذيتها جيدا؟ خلال اسابيع معدودة، بات بامكان كل امراة تطويل الرموش باستعمال خلطات سحرية مفيدة ومغذية قبل النوم.

زيت الزيتون 
عندما تقومين بتدليك الرموش كل ما عليك فعله قبل النوم هو استخدام زيت الزيتون الذي يساعد على نمو الشعر وجعله اكثر كثافة نظرا لغناه بالفيتامين E وحمض الاوليك الذي يغذي الرموش. لذلك، استخدمي فرشاة الرموش النظيفة وغمسيها بزيت الزيتون ومرريها على رموشك تماما كما تضعين الماسكارا قبل الخلود الى النوم. واظبي على تطبيق زيت الزيتون يوميا لمدة شهر تقريبا وستلاحظين الفرق خلال فترة قصيرة. 

قشور الليمون مع زيت الخروع
عليك ان تعلمي ان قشور الليمون مفيدة لزيادة كثافة الرموش. كل ما عليك فعله هو وضع ملعقة كبيرة من قشر الليمون المجفف في وعاء مع ملعقتين من زيت الخروع واتركيه حوالى يومين. باستخدام فرشاة الماسكارا غمسيه بالزيت ومرريه على الرموش 3 مرات في الاسبوع.

حيل الشاي الاخضر
يعد الشاي الاخضر علاجا منزليا فعالا لزيادة طول الرموش. لذلك اعدي كوبا من الشاي الاخضر على النار ولتركيه حتى يبرد. اجلبي قطنة نظيفة وغمسيها بالشاي الاخضر قبل وضعها على العيون حوالى 15 دقيقة. بعدها اغسلي عينيك جيدا بالماء البارد وكرري هذه الخطوة مرتين في الاسبوع.