3 ماسكات رائعة لـ البشرة الجافة في الصيف

بالطبع بدأت تأففين من جفاف بشرتك مع ازدياد تعرض بشرتك لاشعة الشمس خلال نزهاتك البحرية او الى الطبيعة للاستمتاع بموسم الصيف، لكن، عليك تدارك الامر لان جفاف الجلد يسرع من عملية شيخوخة البشرة فتبدين بالتالي بمظهر اكبر من عمرك!.

اما الحل فيكمن بإعادة ترطيب البشرة ومكافحة جفافها بطرق منزلية سهلة، لذا اخترنا لك افضل 3 خلطات في هذا الاطار:

زبدة الشيا لحبس الرطوبة داخل البشرة

 تعد مرطبا ممتازا للبشرة الجافة، وخصوصا لأصحاب البشرة ذات التشققات. استخدمي زبدة الشيا على بشرة الوجه كماسك لمدة ربع ساعة وكرري الوصفة 4 مرات في الأسبوع. وبهذه الطريقة ستعيدين التوازن في درجة الحموضة إلى البشرة، وستساعدين في حبس الرطوبة داخل بشرتك.

بودرة الاطفال تنقذك من المشاكل الجمالية في الصيف!

ماسك الخيار لبشرة ندية كالاطفال

 اهرسي لب ثمرة من الخيار المقطع مع ملعقة من الزبادي، ضعي الخليط في الثلاجة لبعض الوقت. ثم استخدمي الخليط على الوجه لمدة 10 دقائق. يتمتع الخيار بخواص مرطبة جدا للبشرة لخواصه الرائعة، اما الزبادي فيعمل على منح البشرة ليونة وتنظيفها لتبدو في حالة تألق ونضارة.

البحر يجبر النجمات على الاطلالة بدون مكياج..كيف يبدين؟

استبدلي كريم الحماية بهذه الزيوت الطبيعية اثناء السباحة

خلطة الزيوت الطبيعية

اخلطي كمية متساوية من زيت الزيتون مع زيت اللوز الحلو وزيت جوز الهند وضعيهم في زجاجة داكنة اللون. إستعملي حاجتك من هذا الماسك، وادهني منه يوميا على وجهك وإاتركيه لحوالي النصف ساعة، وستلاحظين الفرق من اول إستعمال.

وتذكري بأن تشربي يوميا 8 اكواب مياه مع تناول الفواكه والخضراوات التي تمد بشرتك بالرطوبة والفيتامينات اللازمة لتبقى بشرتك لينة وشابة.

ما رأيك بتجربة احدى هذه الوصفات لـ 3 مرات في الاسبوع لتتألقي ببشرة رطبة وجميلة؟.