خلطات الليمون مفيدة للبشرة قبل الخريف

خلطة الليمون مع العسل للتخلص من الجفاف

خلطة الليمون مع العسل للتخلص من الجفاف

الليمون يعمل على ازالة الرؤوس السوداء

الليمون يعمل على ازالة الرؤوس السوداء

استخدمي خلطات الليمون على لتبييض البشرة قبل الخريف

استخدمي خلطات الليمون على لتبييض البشرة قبل الخريف

بالطبع تبحثين عزيزتي المراة عن خلطات جديدة يمكنك تطبيقها على البشرة لتبييضها وجعلها مشرقة قبل حلول الخريف. اليوم نقدم لك خلطات طبيعية من الليمون لتحصلي على النتيجة المطلوبة، بعيدا عن المستحضرات الكيماوية التي تضر ببشرتك في بعض الاحيان. 

بداية عليك ان تعلمي ان فوائد الليمون تعتبر العلاج الفعال للعديد من مشاكل البشرة، نظرا لغناها بالفيتامينات والفسفور وغيرها من المكونات التي تقلّل البقع الداكنة وتعمل على ازالة الرؤوس السوداء وحب الشباب. لذلك طبقي هذه الخلطات التي اخترناها لك.

خلطة الليمون مع العسل
تعاني المراة قبل حلول فصل الخريف من البشرة الجافة التي تتسبب بتشققات وخيوط مزعجة على سطحها. تفادي هذه المشكلة وقومي بخلط ملعقة من الليمون مع نصف ملعقة من العسل وبعضا من قطرات زيت اللوز. بواسطة قطنة نظيفة، اغمسيها في الخليط وقومي بمسح سطح البشرة بشكل كامل بهذا الخليط، واتركيه على وجهك لمدة 15 دقيقة. بعد المواظبة على هذه الخلطة، ستلاحظين ان الجفاف قد خف تدريجيا.

خلطة الليمون مع اللبن
لتبييض البشرة، اخلطي ملعقة من اللبن مع ملعقة اخرى من عصير الليمون ونصف ملعقة من ماء الورد. ضعي الخليط على البشرة حوالى 10 دقائق واغسليه بعدها بالماء الفاتر. ستلاحظين خلال اسبوع ان الليمون واللبن قاما بتبييض البشرة بشكل واضح مع ازالة اي اثر للبقع السوداء.

خلطة الليمون مع البيض
المعروف ان البيض غني بالبروتينات والفيتامينات التي تؤمن الغذاء المطلوب للبشرة. لذلك قومي بخلط بيضة واحدة مع نصف كوب من عصير الليمون وضعيهما على النار حتى يتماسكا. بعدها ادخلي الخليط حوالى ربع ساعة الى الثلاجة قبل تطبيقه على الوجه والعنق بحد سواء لمدة 20 دقيقة. لن تصدقي النتيجة التي ستجعل سطح البشرة نقي وخال من اي شوائب مع هذه خلطة الليمون والبيض.