وصفة منزلية ونصائح مهمة لشد البشرة بعد الاستحمام

البشرة المشدودة تمنحك مظهرا شابا

البشرة المشدودة تمنحك مظهرا شابا

النوم ليلا يحافظ على جمال بشرتك

النوم ليلا يحافظ على جمال بشرتك

بياض البيض مع العسل من انجح الخلطات لشد البشرة المترهلة

بياض البيض مع العسل من انجح الخلطات لشد البشرة المترهلة

تلاحظين بالطبع ان بشرتك بعد الاستحمام تصبح طرية ورطبة وبغاية النظافة، وبالتالي يكون الجلد اكثر قدرة على امتصاص الماسكات  والاستفادة من مفعولها باقصى درجة، وان كنت تعانين من ترهل بشرتك وارتخائها فاستغلي الامر بعد الاستحمام وطبقي لك هذا الماسك الفعال لشدها واسترجاع شبابها بطريقة طبيعية غير مكلفة:

ماسك بياض البيض مع العسل

امزجي بياض البيض مع نصف ملعقة عسل وربع ثمرة موزة جيدا الى ان يتكون لديك عجينة لزجة. افردي المزيج على بشرتك لفترة ربع ساعة من ثم اشطفيه بالماء الفاتر وبعدها اغلقي المسام بغسل وجهك بالماء البارد.

تحقق هذه الوصفة من نتائج سريعة في شد البشرة حيث يحتوي البيض على العديد من العناصر الغذائية المفيدة للبشرة مثل الالبومين والاحماض الامينية، كذلك يعمل العسل على تنشيط الكولاجين في الجلد وشده فيما الموز يمنحه نعومة وتألق ويحجز الرطوبة بداخله كي يبقى مشدودا ورطباً.

شد الجفون المترهلة بثمن زهيد!

بودرة الاطفال تنقذك من المشاكل الجمالية في الصيف!

نصائح اضافية للمحافظة على وجه مشدود

- لا تكفي الماسكات وحدها للمحافظة على بشرة مشدودة، انما عليك شرب كميات مناسبة من السوائل الطبيعية كالماء والعصائر الطبيعية حيث تمنع السوائل جفاف البشرة الذي يعد السبب الرئيسي في ظهور التجاعيد وترهل الجلد.

- امتنعي عن التدخين لأنه يعجل من ظهور علامات التجاعيد والتعب على الوجه وخاصة عند محيط الفم.

- احرصي على اخذ حاجتك اليومية من النوم ، لمدة لا تقل عن 7 ساعات متواصلة في الليل.

- خففي من ارهاق بشرتك امام اجهزة الكمبيوتر والتلفزيون والهواتف النقالة حيث يزيد ذلك من ارتخاء جلد بشرتك نحو الاسفل بسبب الجاذبية، وبالتالي ستبدين بعد وقت اكبر من عمرك.

استبدلي كريم الحماية بهذه الزيوت الطبيعية اثناء السباحة