خلطات سحرية من البن للعناية بالبشرة في رمضان

خلطة البن والسكر لتلطيف المسام

خلطة البن والسكر لتلطيف المسام

خلطة البن مع الزيت لتبييض البشرة

خلطة البن مع الزيت لتبييض البشرة

خلطات سحرية من البن

خلطات سحرية من البن

تبييض البشرة بالبن ضروري في رمضان

تبييض البشرة بالبن ضروري في رمضان

كثيرون يتساءلون عن اهمية اختيار خلطات البن للعناية بالبشرة في رمضان، خصوصا انها مادة مضادة للاكسدة، وتضمن تالق البشرة خصوصا في الاوقات الحارة. لذلك نقدم لك ايتها المراة اهم الخلطات التي يكون البن فيها مكونا رئيسيا للحصول على جمال لا يضاهى في رمضان.

خلطة البن مع الزيت


قومي بخلط 4 ملاعق من البن مع 5 ملاعق من زيت الزيتون حتى تصبح العجينة متماسكة. قومي بتدليك  البشرة لبضع دقائق على المناطق الجافة والداكنة ثم اشطفيها بالماء الفاتر وستحصلين على بشرة لينة وناعمة.

خلطة البن والسكر


اخلطي 4 ملاعق من البن مع ملعقتين من السكر البني و6 ملاعق من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من العسل. هذه الخلطة التي من المستحسن تطبيقها قبل الخلود الى النوم قادرة على تنعيم البشرة، خصوصا ان السكر يعد بمثابة مقشر لطيف لسطح البشرة ومكون ضامن لتلطيفها وتبييض مسامها.

خلطة البن والعسل


لمساعدة بشرتك على الاشراق خصوصا كل صباح، اخلطي ملعقة من البن مع ملعقة حليب وعسل لتشكيل خلطة متماسكة. ضعي هذه الخلطة على بشرة نظيفة قبل ان تغسل بالماء الدافىء بعد حوالى 25 دقيقة.

خلطة الشوفان والبن


امزجي ملعقة من القهوة مع ملعقة من الشوفان ثم ضعي القليل من اللبن. بعد غسل الوجه والرقبة وتجفيفهما جيداً يتم وضع الخلطة على البشرة وتركها لمدة 25 دقيقة إلى 30 دقيقة لتغسل البشرة بعدها بالماء البارد. تساعد هذه الخلطة على التخلص من الجلد الميت وتعتبر مقشر ساحر للبشرة، خصوصا ان البن اساسي لمحاربة الشيخوخة وللتخفيف من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة في رمضان.