خلطات تبييض وتقشير اليدين في رمضان

خلطة جوز الهند والليمون لتبييض اليدين

خلطة جوز الهند والليمون لتبييض اليدين

تبييض اليدين خطوة ضرورية في رمضان

تبييض اليدين خطوة ضرورية في رمضان

السكر البني ضروري لحماية اليدين من الجفاف في رمضان

السكر البني ضروري لحماية اليدين من الجفاف في رمضان

في ظل حرارة الشمس القوية التي تجعل بشرة المراة جافة ومعرضة لظهور البقع والتشققات المزعجة خصوصا في رمضان، نجد ان اكثر الاماكن التي تعاني من السواد والقشور في هذه الفترة هي منطقة اليدين. لذلك، نقدم لك خلطات تبييض وتقشير اليدين في رمضان للقضاء على القشور والخلايا الميتة.

اذا كنت ايتها المراة تبحثين عن طرق تبييض اليدين وتقشيرها بوصفات طبيعية وفعالة تابعي معنا الخطوات الصحيحة لتطبيقها في رمضان.

خلطة الملح وعصير الليمون 


الملح والليمون من افضل الخلطات الطبيعية القادرة على تقشير وتنعيم اليدين. فكل ما عليك فعله هو خلط ملعقتين من الملح مع نصف ملعقة من عصير الليمون لتبييض سطح البشرة. افركي يديك جيدا بفرشاة الاسنان كي تسمحي للمكونات بالتغلغل داخل اعماق البشرة لازالة الجلد الميت المسبب للسواد. كرري هذه العملية 3 مرات في الاسبوع وستلاحظين النتيجة المطلوبة منذ البداية.

خلطة جوز الهند والليمون


اخلطي ملعقة واحدة من العسل الطبيعي مع ملعقة اخرى من زيت جوز الهند، مع ربع كوب من الملح وكميّة مشابهة من السكر الناعم. اضيفي عصير ليمونة كاملة، وامزجي المكونات جميعها بالخلاط الكهربائي وضعي الخليط على يديك مع تدليكها بشكل ناعم حوالى 5 دقائق. اغسلي اليدين بالماء الفاتر وكرري هذه العملية يوميا لمدة اسبوع، وستلاحظين ان هذه الخلطة تعمل على تبييض اليدين وترطيبها بعيدا عن المواد الكيماوية الضارة للبشرة.

مقشّر السكر البني مع زيت الزيتون


اصنعي هذا المقشر عن طريق خلط ملعقة من السكر البني الناعم مع نصف ملعقة من زيت الزيتون، وملعقتين من العسل الطبيعي. افردي المزيج على اليدين وافركيها جيدا لمدة عشر دقائق تقريبا، ثم اغسلي اليدان بالماء الفاتر، وضعي كريم مرطب ومعطر للحصول على افضل النتائج في هذا الشهر الفضيل.