تبييض البشرة بافضل ماسك للوجه في رمضان

ماسك الموز لضمان نضارة البشرة

ماسك الموز لضمان نضارة البشرة

ماسك اللوز والحليب لتفتيح البشرة

ماسك اللوز والحليب لتفتيح البشرة

ماسك الخيار وعصير الليمون ضروري في رمضان

ماسك الخيار وعصير الليمون ضروري في رمضان

خلطات طبيعية لتبييض البشرة

خلطات طبيعية لتبييض البشرة

لا تعتمد العناية بالبشرة في رمضان على التنظيف والتقشير فقط بل تتخطى ذلك لضرورة تطبيق خطوات التبييض التي تحتاجها البشرة لابعاد الجفاف عن سطحها، وللحفاظ على اشراقة وشباب البشرة طوال اليوم. بخلطات طبيعية وسهلة من حواضر المنزل، يمكنك ايتها المراة تبييض البشرة بافضل ماسك للوجه في رمضان. 

اخلطي بياض بيضة واحدة مع 3 نقاط من ماء الورد وماء الزهر وملعقتين من بودرة النشا حتى يصبح الخليط متماسكا على شكل قناع. اتركي الخليط حوالى 20 دقيقة قبل ازالته بالماء الفاتر جيدا. طبقي هذا الماسك يوميا مع اشراقة كل صباح وستضمنين بشرة مميزة ونقية.

ماسك اللوز والحليب 


لتفتيح البشرة بشكل سريع، انقعي بعضا من حبات اللوز في الحليب لبضع ساعات. ثم اطحنيها جيدا للحصول على خليط ناعم يمكن استخدامه على البشرة حوالى 30 دقيقة. بعدها اشطفي وجهك بالماء البارد للحفاظ على بشرة نضرة ولون افتح لاستعادة نعومة وحيوية البشرة.

ماسك الخيار وعصير الليمون


بما ان الخيار يتميز بخواص طبيعية لتفتيح لون البشرة، اخلطي ملعقة من عصير الخيار مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من الكركم. ادمجي جميع المكونات معا واستخدميها على بشرة الوجه وتحت العينين ايضا. اتركي الخليط حوالى 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد للحصول على افضل النتائج في رمضان.

ماسك الموز لنضارة البشرة


اخلطي نصف ثمرة من الموز مع بياض بيضة واحدة وملعقة كبيرة من الزبادي. ضعي الخليط على بشرتك لمدة 15 دقيقة لان الموز يعمل على استعادة نضارة البشرة وحيويتها بشكل فوري.

ماسك الشوفان والطماطم


حضري بنفسك خليطا متجانسا من الشوفان وملعقة كبيرة من عصير الطماطم وملعقتين كبيرتين من الزبادي. ضعي الخليط على بشرة الوجه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء البارد. هذا القناع يساعد على تقشير الجلد الميت وازالة الاوساخ المتراكمة عن البشرة.

خلال شهر رمضان، لا تهملي البشرة خصوصا في حال كنت ترغبين بتفتيحها  لضمان النضارة والحيوية. لذلك، تخطي الجفاف في هذا الشهر الفضيل وطبقي الخلطات الفعالة لتفتيح البشرة وابعاد عنها اي اثار للكلف والتشققات.