5 استخدامات جمالية مدهشة لـ القرفة

القرفة غنية بالمعادن

القرفة غنية بالمعادن

القرفة تستخدم في مواد التجميل

القرفة تستخدم في مواد التجميل

القرفة تمنح الشعر تألقا

القرفة تمنح الشعر تألقا

ماسك القرفة يعيد النضارة اليها

ماسك القرفة يعيد النضارة اليها

لا يخلو مطبخ اي سيدة من مسحوق القرفة التي تستخدم كتوابل في الطعام او كـطعم منكه لاشهى الحلويات بينها "المغلي"..لكن هل تعملين عزيزتنا انه بامكانك استغلال هذه المادة في العناية بجمالك لغناها بالمواد المضادة لللاكسدة والمعادن؟.

اليك من "هي" ابرز 5 فوائد جمالية لمسحوق القرفة: 

1- يمكنك استعادة تألق بشرتك ونضارتها عبر استخدام ماسك القرفة مع الحليب على بشرتك لفترة الـ 10 دقائق. يعمل هذا الماسك ايضا على ازالة خلايا الجلد الميتة.

2- ان كنت تعانين من رائحة النفس الكريهة اذا قومي بغرغرة فمك بمزيج من القرفة والعسل والمياه للحفاظ على نفسك منتعشا طوال اليوم. 

3- هل ترغبين بشفايف ممتلئة؟ اذا ادهنيها يوميا بالقليل من زيت القرفة او ماسك القرفة حيث يساهم ذلك في تكبيرها، كما يعطي بريقا طبيعيا لشفتيك. 

القرفة

بشرتك تشوبها التصبغات الداكنة؟ ننصحك بهذا الماسك

3 ماسكات رائعة وسهلة جدا تنعش بشرتك في الصيف

4- اضيفي رشة من القرفة الى الطعام او الى مشروب الشاي الذي يعمل على محاربة علامات الشيخوخة وذلك من خلال تنشيط مستويات الكولاجين في الجلد الذي يعيد للجلد مرونته ويحارب ترهله مما يجعل مظهر بشرتك اكثر شبابا.

5- استخدمي شاي القرفة البارد لتعزيز نمو الشعر وتطهير فروة الرأس. قومي بتدليك فروة رأسك بربع كوب من شاي القرفة. اتركي المزيج لمدة نصف ساعة وكرريه مرتين اسبوعيا. يمكنك اضافة زيت الزيتون للماسك لنتيجة سريعة.

بعد كل هذه الفوائد، ما رأيك باستخدام القرفة للعناية بجمالك؟.