5 خطوات ضرورية لبشرتك قبل حلول شهر رمضان

ايام قليلة ويبدا شهر رمضان المبارك، لذلك لا تهملي العناية اليومية ببشرة الوجه وخصصي لها اهتماما خاصا كي تواجهي ظهور علامات التعب وتحميها من كافة الاعتداءات الخارجية. عزّزي الثقة بجمال ملامحك وساعديها على مكافحة التقدم في العمر، من خلال تفتيح المسام والاعتناء بشكل منتظم بكل تفاصيل وجهك. كيف يتم ذلك؟ اليك 5 خطوات ضرورية لبشرتك قبل حلول شهر رمضان.

تنظيف البشرة بالغسول
بداية، عليك ان تعلمي ان تنظيف البشرة اساسي قبل حلول شهر رمضان المبارك. لذلك قومي بتنظيف سطح البشرة يوميا لتظهري خلال الشهر الفضيل باطلالة ناعمة ونضرة. بحركات دائرية مرّري الغسول الخالي من الزيوت لتنظيف البشرة وازالة الترسّبات والاوساخ. ننصحك باختيار مستحضر ميسيلار انستان كلينينغ واترEau Micellaire Instant Cleansing Water من ديورDior  الذي يزيل الدهون المتراكمة والبثور والرؤوس الحمراء والمسامات الواسعة والخلايا الميتة.

تطبيق التان قبل الخروج
قبل الخروج من المنزل، استعملي المستحضر الواقي من الشمس قبل وضع اي مستحضر على البشرة. من الضروري تمرير التان الذي يحمي من الاشعة على كامل البشرة والانتظار حوالى 30 دقيقة حتى تتشرب البشرة قبل وضع اي كريم للترطيب، لضمان عدم خلط مكونات الكريمات المختلفة المستخدمة على البشرة. فلا تهملي هذه الخطوة وننصحك باختيار ديورDior Bronze Beautifying Protective Creme Sublime Glow SPF 50 او شانيل Chanel UV Essentiel Multi-Protection Daily Defense Sunscreen Anti-Pollution Broad Spectrum SPF 50

كريمات لمحيط العين
الخطوة المهمة لتحضير بشرتك قبل حلول رمضان، هي تخصيص مكانة للاعتناء بمحيط عينيك لحمايتها من الانتفاخ، وظهور الهالات السوداء التي تعيق اشراق البشرة. لذلك بطرف اصبعك، مرّري بنعومة على الزاوية الخارجية للعين ومن دون الضغط كثيراً على البشرة، كريم بوبي براون Bobbi Brown Extra Eye Repair Cream واحمي محيط العينين عبر نثر كريم CLINIQUE Repairwear Anti-Gravity Eye Lift Cream لتقليل الهالات السوداء وتبييض العين.

السيروم لصفاء البشرة
في حال كنت تعتقدين ان السيروم ضروري فقط للبشرة الجافة تكونين مخطئة. فهذه الخطوة هي ضرورية قبل حلول شهر رمضان لضمان صفاء البشرة وتمليسها. يجب اعتماد السيروم الليلي لمنح المسام ترطيبا مثبتا، مع التخلص من الافرازات الدهنية المزعجة المتغلغلة داخل طبقات الجلد. فيمكنك استخدام سيروم دولتشي أند غاباناDolce & Gabbana Skincare Aurealux Serum Radiance Elixir أو مستحضر شيسيدوShiseido ULTIMUNE Power Infusing Concentrate لتجديد شباب بشرتك ومنحها رونق التألق.

 العناية بالشفايف
لا تهملي العناية بالشفايف قبل رمضان لانها اكثر عرضة للجفاف. كل ما عليك فعله هو تمرير بطرف اصبعك وبشكل يومي مستحضر سيفورا سوبر سموثينغ ليب باتر Sephora Super smoothing lip butter الذي يبعد الكلف والخلايا الميتة عن شفتيك، مع تعزيز حجمهما بشكل ملفت وجذاب.

إذاً، مع اقتراب شهر رمضان المبارك، حضّري بشرتك لتكون باجمل إطلالتها واتبعي هذه الخطوات لتتألقي باشراقة متميّزة طيلة الشهر الفضيل.