تببيض الاظافر بخلطات طبيعية.. ما هي؟

خلطات طبيعية لتبييض الاظافر

خلطات طبيعية لتبييض الاظافر

خلطة عصير الليمون لحماية الاظافر

خلطة عصير الليمون لحماية الاظافر

خلطة زيت الزيتون

خلطة زيت الزيتون

تقشير سطح الاظافر خطوة اساسية لتبييض الاظافر

تقشير سطح الاظافر خطوة اساسية لتبييض الاظافر

تتعرّض اظافرك باستمرار لعوامل خارجية تتسبب باصفرارها وتكسرها، ما يدفع بالمرأة للبحث عن خطوات جديدة وخلطات طبيعية لتببيض الاظافر وجعلها ناصعة وصحية، بعيدا عن التشققات وتعدد الطبقات التي تعيق تالقها.

كلّ ما عليكِ فعله هو تطبيق الخلطات الطبيعية التي سنقدمها لك بشكل يومي، لضمان نتائج مبهرة على اظافرك.

خلطة زيت الزيتون والخل الابيض
كخطوة اولى، اختاري زيت الزيتون الصحي القادر على تنعيم الاظافر وبالتالي تقويتها وحمايتها من التشققات والتكسر. قومي بخلط 3 ملاعق صغيرة من زيت الزيتون مع 3 ملاعق صغيرة من الخل الابيض وصفار بيضة واحدة. عندما يمتزج الخليط، ضعيه في الثلاجة حوالى ساعة تقريبا، قبل ان تبدئي بتدليك اظافرك يوميا لمدة 3 دقائق بهذا الخليط، ثم غسل يديك بالصابون وتجفيفهما جيدا.

خلطة عصير الليمون والبيكنج باودر
امزجي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة من البيكينج باودر. طبّقي الخليط عى اظافرك وافركيه جيدا حوالى 15 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر. هذه الخلطة تضمن تبييض الاظافر خصوصا اذا طبقتها باستمرار.

خلطة الخل
من المعروف ان الخل الابيض يتميز بقدراته المبيضة للبشرة، واللافت انه من الممكن استخدام الخل لتبييض منطقة اسفل الاظافر. ضعي ملعقة كبيرة من الخل في كوب صغير مملوء بالماء، ثم انقعي فيه اطراف الانامل لمدة خمس دقائق، قبل غسل يديك ووضع الكريم المرطب لضمان حصول اظافرك على الغذاء المطلوب.

خلطة البيكنج صودا مع الماء الدافئ 
امزجي ملعقتين من البيكنج صودا مع القليل من الماء الدافئ حتى تتكون لديك عجينة، ثم وزعيها على اظافرك مع التأكد من تغطيتها لاسفل كل ظفر. اتركي العجينة على اظافرك حوالى خمس دقائق ثم اغسلي يديك جيدا.

بفضل هذه الخلطات التي تحمي اظافرك من العوامل الخارجية، استعيدي بياض اظافرك بحيث تبدو نظيفة ونقية، واحرصي على عدم تعريضها للاوساخ والترسبات التي تعيق هذا التبييض.