قناع للوجه بخلطات ليلية من البن

البن يعمل على تبييض البشرة

البن يعمل على تبييض البشرة

خلطة البن اساسية لتقشير البشرة

خلطة البن اساسية لتقشير البشرة

البن يحتوي على المواد المضادة للاكسدة التي تعمل على تفتيح البشرة

البن يحتوي على المواد المضادة للاكسدة التي تعمل على تفتيح البشرة

قد تتفاجئين من فوائد البن التي تفيد بشرتك خصوصا انه يحتوي على النيكوتين والمواد المضادة للاكسدة التي تعمل على تفتيح البشرة وحماية الجلد من اشعة الشمس الضارة، ناهيك عن التقليل من الانتفاخات تحت العين خصوصا قبل النوم. اليوم نقدم لك خلطات ليلية طبيعية يمكنك تطبيقها كـ "قناع" للوجه من خلال خلط البن مع مكونات اخرى. تابعي التفاصيل.

البن مع السكر وزيت الزيتون
قومي بخلط 4 ملاعق من البن مع ملعقتين كبيرتين من السكر البني و6 ملاعق من زيت الزيتون. عندما تتجانس المكونات بعضها ببعض مرري العجينة على البشرة حوالى 10 دقائق. هذه الخاطة تمنح سطح البشرة ملمسا ناعما وتعمل على تفتيح المسام وانعاش افرازات الوجه، لكي تتشبع البشرة بالمكونات المغذية والضرورية لها خصوصا قبل الخلود الى النوم.

قناع البن مع البيض لتقشير البشرة
يجب ان تعرفي ايتها المراة ان البن يساعد على تقشير وازالة الجلد الميت. فما عليك الا خلط ملعقتين من البن مع بياض بيضة واحدة ووضع الخليط على البشرة حوالى 45 دقيقة، قبل غسل الوجه بالماء الفاتر وتنشيفه جيدا قبل النوم.

البن مع الحليب لتبييض البشرة
البن لا يقوم فقط بالتقشير بل يعمل ايضا على تبييض البشرة وتفتيحها وازالة البقع السوداء من المناطق الداكنة. قومي بخلط كوبا من الحليب مع 3 ملاعق من القهوة المطحونة. ضعي الخليط على البشرة والعنق بحد سواء لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي البشرة بالماء الفاتر ولا تضعي اي مستحضر اخر قبل الدخول الى الفراش. يمكنك تطبيق هذه الخلطة 3 مرات في اليوم وستلاحظين النتيجة الفعالة التي يتركها البن من دون اي اثار جانبية تضر بالبشرة.