خلطات تبييض البشرة من خلال التقشير بعد الـ40

احمي  البشرة من خلال التقشير بعد الـ40

احمي البشرة من خلال التقشير بعد الـ40

عسل مع زيت اللوز لتبييض البشرة

عسل مع زيت اللوز لتبييض البشرة

خلطات تبييض الشوفان والماء

خلطات تبييض الشوفان والماء

الليمون والملح للبشرة الدهنية

الليمون والملح للبشرة الدهنية

عندما تتقدم المراة في العمر ترغب بتطبيق كافة الطرق لتحافظ على جمالها خصوصا بعد الـ40 . بالطبع ان اختيار المستحضرات الطبيعية اساسي للمراة في هذا العمر لتبييض البشرة ولابعاد عنها مشاكل الشيخوخة. فالخطوة الاساسية التي يجب تطبيقها هي التقشير من خلال استعمال خلطات طبيعية، لتخليص البشرة من الشوائب والدهون وظهور الحبوب والرؤوس السوداء.

اليوم اخترنا لك خلطات تبييض البشرة لتقشيرها بطرق طبيعية، ولتتالقي ايتها المراة ببشرة نضرة وعصرية مهما تقدمتِ في العمر.

خلطة تقشير بالعسل مع زيت اللوز


اخلطي نصف كوب من العسل مع نصف كوب من زيت اللوز نظرا لفوائدهما الكثيرة على البشرة ، ثمّ ادهني المزيج على السطح بحركاتٍ دائريّة حوالى عشر دقائق. فالمكوّنات التي تحتوي على مواد تمنح البشرة نعومة مميزة يمكن تطبيقها مرتين في الاسبوع، ويستحسن ان تكون هذه الخطوة قبل الخلود الى النوم.

التقشير بالليمون والملح


قد تستغربين خلط الليمون مع الملح لتقشير بشرتك. ولكن الحقيقة ان هذه المكونات تفيد البشرة الدهنية كثيراً، فما عليك الا خلط حبة ليمون معصورة مع ملعقة كبيرة من الملح ووضع الخليط على الوجه حوالى 10 دقائق. بعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر، وضعي الواقي الشمسي الذي يحمي سطح البشرة ويمنع عنها التجاعيد.

التقشير بالشوفان والماء


بالطبع تعلمين ان للشوفان فوائد استثنائية على البشرة خصوصا الدهنية منها. فالتقشير من خلال خلط ملعقتين من دقيق الشوفان مع القليل من الماء حتى يصبح على شكل عجينة يساهم في تبييض البشرة لحمايتها من مشاكلها وعيوبها في سن الـ40.