استبدلي ازالة الشعر بالليزر بخلطات طبيعية

الكركم والزبادي لازالة شعر الوجه

الكركم والزبادي لازالة شعر الوجه

البابايا والالوفيرا لازالة شعر الجسم

البابايا والالوفيرا لازالة شعر الجسم

هل تريدين التخلص من الشعر الزائد، وتعانين من الوجع المؤلم عند ازالة الشعر بالليزر؟ فاليوم لا يجوز استبدال هذه الطريقة بشفر الحلاقة لانها تقسّي الشعر وتؤدي إلى اسوداد تلك المنطقة وجفافها. فالحل يكمن في اختيار  الخلطات الطبيعية للتخلص من الشعروالحفاظ على نظافتك الشخصية.

السكر وعصير الحامض لازالة شعر الابط
اكثر ما تعانيه النساء هو ظهور الشعر تحت الابط مع ما يرافقه من معاناة لازالتهم والهروب من تطبيق الليزر. لذلك اتجهي نحو الخلطات الطبيعية وامزجي ملعقتين من عصير الحامض مع ملعقة من السكر لتحصلي على عجبينة. ضعي هذا الخليط تحت الابط لدقيقة واحدة قبل ازالتها بفوطة نظيفة ورطبة. اغسلي هذه المنطقة جيداً واعيدي تكرار هذه الطريقة مرتين في الاسبوع وستلاحظين اختفاء الشعر تدريجياً مع الوقت.

الكركم والزبادي لازالة شعر الوجه
كل سيدة تخاف ان يتشوه وجهها ويصبح جافاً نتيجة ازالة الشعر بالليزر. لذلك، لتحصلي على بشرة خالية من الشعر وناصعة البياض اخلطي نصف كوب من طحين الحمص مع نصف كوب من الحليب، ملعقة من بهار الكركم وملعقة من لبن الزبادي. عندما يتماسك المكون، ضعيه على وجهك وفوق الشفاه للتخلص من الشعر الزائد، واتركيه يجّف لمدة 25 دقيقة. افركي وجهك بيديك جيداً قبل ان تغسليه بالماء الفاتر لتحصلي على النتيجة المطلوبة.

البابايا والالو فيرا لازالة شعر الجسم
من المعروف ان فاكهة البابايا غنية بانزيم الباباين الذي يساعد على اضعاف البصيلات ومنع نموّ الشعر غير المرغوب فيه. لذلك امزجي ربع ملعقة من بودرة البابايا مع ملعقة من معجون البابايا المهروس، ربع ملعقة من الكركم، ربع ملعقة من طحين الحمص، 4 ملاعق من جيل الالو فيرا مع ملعقتين كبيرتين من زيت الخردل. طبّقي هذا المزيج على الجسم حوالى 20 دقيقة، قومي بفرك بشرتك بقطعة من القماش وباتجاه مُعاكس لنمو الشعر. بعدها، اغسلي جسمك بالماء بعد التخلص من المزيج بواسطة القماش. وكخطوة نهائية قومي بترطيب جسمك بالزيت لتضمني النعومة المطلوبة بعد ازالة الشعر.