لبشرة خالية من العيوب..اليك هذه النصائح

كريم الوقاية من الشمس يحافظ على نقاء بشرتك

كريم الوقاية من الشمس يحافظ على نقاء بشرتك

من الضروري ازالة المكياج قبيل الخلود الى النوم

من الضروري ازالة المكياج قبيل الخلود الى النوم

شرب المياه يفعل العجائب في بشرتك

شرب المياه يفعل العجائب في بشرتك

النوم يجدد خلايا بشرتك ويمنحها توهجا

النوم يجدد خلايا بشرتك ويمنحها توهجا

لا حاجة بعد اليوم الى انفاق اموالك على مواد التجميل والامصال والكريمات لكي تبدو بشرتك خالية من اي عيوب جمالية كالتجاعيد والتصبغات الجلدية وبهتان وجفاف الجلد...انما بخطوات يومية بسيطة، يمكنك الحصول على بشرة صحية رائعة تبهر كل من يراك:

1- الغذاء الصحي مرآة لبشرتك: عليك تبني فكرة ان البشرة الجميلة تبدأ مما تضعيه في طبقك. فسوء التغذية يمكن ان تنتج بشرة شاحبة و"مصفرة" او جافة، وتظهر العيوب وحب الشباب عليها. لذا نوعي غذائك بين الخضار والفواكه والمكسرات والبذور والبقول والاسماك والحبوب الكاملة.

2- النوم اداة تجميلية رائعة: النوم لساعات كافية هو من اعظم ادوات التجميل الطبيعية حيث انه يجدد خلايا بشرتك ويساهم بالحفاظ على ليونتها ويجعلها مشدودة على عكس السهر الذي يعمل على ترهلها. لذا احرصي على النوم باكرا ولساعات كافية يوميا، وستلاحظين الفرق في مظهر بشرتك.

3- المياه السائل العجيب للبشرة: المياه تصنع المعجزات لبشرتك. فهي تعمل على ترطيبها ومكافحة الشيخوخة وطرد السموم منها وتحسين مظهرها. ولهذه الغاية، ضعي الى جانبك عبوة مياه لتناولي منها كوبا كل ساعتين بمعدل ليتر ونصف يوميا.

4- حماية بشرتك من التصبغات: التعرض الزائد للشمس يشكل اكبر عدو للبشرة ، ومن بين هذه الاضرار التتسبب بسرطان الجلد والتجاعيد المبكرة والنمش والتصبغات الجلدية.  لذا فإنه من المهم وضع كريم حماية من الشمس يوميا لتفادي اذى الاشعة البنفسجية.

5- تنظيف البشرة يحميها من التجاعيد: يؤكد اخصائيو الجلد ان اهمال تنظيف البشرة قبل النوم يسرع من شيخوختها حيث تتسبب مواد المكياج والاتربة والاوساخ التي تعلق بالوجه طوال اليوم في تكسير الكولاجين الطبيعي الذي يعمل على تجديد مرونة الجلد وترطيبه. لذا، احرصي يوميا على تنظيف بشرتك جيدا قبيل خلودك الى النوم.

6- استعادة نضارة البشرة: من الضروري تقشير بشرة الوجه مرة أسبوعيا لإزالة الخلايا الميتة عنها ومساعدتها على التنفس بسهولة واستعادة نضارتها وحيويتها.

اتبعي هذه النصائح الرائعة، وحافظي على بشرة جميلة ونقية وشابة خالية من اي عيوب.