خطوات ازالة البثور السوداء عن أنفك

لم تعد مشكلة البثور السوداء التي قد تتراكم على أنف المرأة خطوة تعيق بهاء وجهها ونقاوة بشرتها. فهذه المشاكل تدلّ على أن بشرتك تحتاج الى علاج يومي من خلال استعمال المستحضرات الصحيحة للحد من التراكمات الموجودة على أنفك والتي قد تتكاثر وتسودّ في حال لم تتم العناية الصحيحة بها. إليك 3 طرق ضرورية للقيام بهذه الخطوات بشكل منتظم للحد من تشوّه الملامح.
 
فرك منطقة الأنف بالغسول اليومي
تتراكم البثور السوداء عندما تفرز بشرتك الغدد الدهنية تحت سطحها الأمر الذي يؤدي الى تراكم الزيوت والترسبتات السوداء حول أنفك. أولى هذه العناية تتمثّل بغسل وجهك مرتين في اليوم فقط، وفرك بطرف الإصبع وبشكل ناعم ودائري منطقة الأنف مع اختيار الغسول الخالي من الزيوت لتنظيف البشرة وإزالة الترسّبات والأوساخ بواسطة مستحضر "ميسيلار انستان كلينينغ واتر" Eau Micellaire Instant Cleansing Water من "ديور" Dior .
 
لا تهملي التقشير
من الخطوات التي تساعد على علاج البثور هي إزالة الطبقة الموجودة حول الأنف من خلال التقشير. بعد تنظيف المسام وإزالة طبقات الجلد الميت من خلال التقشير ستلاحظين مرة بعد مرة أن المنطقة المحيطة بأنفك باتت أكثر نعومة وستزول البثور السوداء تدريجياً. فاختاري مستحضرات التقشير التي تحتوي على الحبيبات الصغيرة الناعمة وننصحك بتجربة "ايف سان لوران توب سيكريت ناتورال أكشين إكسفوليايتر"  YSL Top Secrets Natural Action Exfoliator أو "ماك ميكروفاين غوماج" Mac Microfine Refinisher Gommage لمساعدتك في الحصول على بشرة باهرة.
 
التونيك كحركة نهائية
وكخطوة أساية لتضمني الحصول على بشرة نضرة وناصعة البياض، ضعي التونيك منDior Purifying Toning Lotion على قطنة، وبحركات دائرية، طهّري منطقة أنفك لأن هذه الطريقة ستساعد على تفتيح المسام وبالتالي لن يحدث أي أضرار في الجلد المحيط بأنفك، مع الحفاظ على جمال وشباب هذه الطلّة البارزة والبهية.