هل تعانين من تشقّق أصابعك؟ إليك الحل

Ralph Lauren Romance Perfuming Body Oil

Ralph Lauren Romance Perfuming Body Oil

Lancome Nutrix Royal Hand Cream


Lancome Nutrix Royal Hand Cream


Givenchy Peel Me Perfectly

Givenchy Peel Me Perfectly

Dior Huile Abricot Nail Oil

Dior Huile Abricot Nail Oil

Chanel Body Excellence Nourishing and Rejuvenating Hand Cream

Chanel Body Excellence Nourishing and Rejuvenating Hand Cream

لن تبدو أصابعك مشرقة وناعمة إلا إذا كانت يديك مرتّبة ومالسة وخالية من العيوب. لذا، من الضروري هذا الشتاء تخصيص عناية كاملة بأصابع اليد ونظافة الأظافر وملمس سطح يديك الناعم واللماع. لكل سيدة تعاني من تشقّقات حول أصابعها، تقدّم لك "هي" خطوات بسيطة وحلول عليك تطبيقها لتبعدي هذه المخاطر عن سطحها. 
 
تماماً كما تقشّرين سطح يديك مرتين في الأسبوع، من الضروري عدم إهمال منطقة الأصابع لأنها أكثر عرضة للجفاف وتراكم الخلايا الميتة بين الأنامل. فاليوم عليك أن تعلمي أن التقشير خطوة مهمة هذا الموسم لتجديد سطح البشرة وإبعاد أي طبقات إضافية جافة بين أصابعك بخطوات عملية ومضمونة لنعومة سطحها. ما عليك إلا تمرير المستحضرات الضرورية لذلك مرة أو مرتين في الأسبوع باتباع حركات فرك الأصابع في ما بينها من خلال مستحضر Givenchy Peel Me Perfectly  القادر على إزالة الخلايا المزعجة عن الطبقات السطحية وجعلها أكثر ليونة.
 
استعمال مرطّب لنعومة الأصابع
بعد التقشير فوراً، لا بد من استعمال مستحضر مرطب لإبقاء البشرة ناعمة. والأهم هو الاستعانة بالكريمات المبيّضة للبشرة التي تغلّف أصابعك بطبقات حريرية قادرة على تبييضها وضمان الملمس الناعم. فاحتفظي بكريم الترطيب الخاص بيديك مثل Chanel Body Excellence Nourishing and Rejuvenating Hand Cream ومرّريه بانتظام بعد التقشير وقبل الخلود الى النوم لضمان العناية المطلوبة. 
 
استخدام الزيوت المميزة
في النهاية، احرصي مرتين في اليوم على استخدام الزيوت المريحة لأصابع جلدك باستمرار، فيمكنك تمريرDior Huile Abricot Nail Oil بين أصابعك وعلى حدود الأظافر واتركيهما لدقائق عديدة حتى تتغلغل المكونات الى أعماق البشرة دون فركهما كثيراً، كي لا تتسبّبي بالحك وعدم امتصاص سطح أصابعك لهذه الزيوت.
 
ما رأيك بهذه الخطوات التي تحافظ على نعومة أصابعك ويديك وتبعد عنهما الجفاف المزعج هذا الموسم؟ واكبي هذه الطرق واجعلي المنطقة المحيطة بأظافرك أكثر ليونة.