3 ماسكات ليلية لتستيقظي ببشرة متجددة

ماسكات الليل تغذي بشرتك وتصلح التلف فيها

ماسكات الليل تغذي بشرتك وتصلح التلف فيها

الوصفات الطبيعية غنية بالفيتامينات المتنوعة

الوصفات الطبيعية غنية بالفيتامينات المتنوعة

ضعي بشرتك تتجدد ليلا عبر الماسكات الليلية

ضعي بشرتك تتجدد ليلا عبر الماسكات الليلية

هل تأملتي صباحاً وجهك في المرآة وتأففتي من مظهر بشرتك الذابل والشاحب والمرهق وكأنك تبدين مريضة او إمرأة مسنّة في حين انك مضظرة الى الخروج باكرا لعملك؟ إذا استخدمي هذه الماسكات الليلية من الوصفات الطبيعية لتتخلصي من هذه المشاكل وتستيقظي ببشرة متجددة ومشرقة.
 
1- للبشرة المتعبة وذات البثور: امزجي مقدار ربع ملعقة من النشا مع نصف ملعقة من زيت جوز الهند. افردي قليلاً من المزيج على بشرة نظيفة قبيل خلودك الى النوم مع تجنب منطقة العينين واغسلي بشرتك صباحا بالصابون المناسب. يعمل هذا الماسك على شد بشرتك وازالة البقع الداكنة عنها ومنحها اشراقاً.
 
2- للبشرة الجافة والعادية والحساسة: امزجي ملعقة صغيرة من زيت جنين القمح مع ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا مع ملعقة من شمع العسل الطبيعي. ذوبي المكونات قليلا على النار، وضعيها جانبا لتبرد قليلا، من ثم افردي المزيج على بشرتك ليلا. يعمل هذا الماسك على ترطيب بشرتك وتألقها وتغذيتها.
 
3- للبشرة ذات الخطوط الرقيقة: اضيفي مقدار ربع ملعقة من عصير الخيار الى نصف ملعقة من زيت الورد مع ملعقة صغيرة من العسل او هلام الصبار. ادهني بشرتك ليلاً بالمزيج، وتباهي ببشرة تنبض شباباً صباحاً ومتألقة في نفس الوقت. يعمل هذا الماسك ايضا على مد بشرتك بالفيتامينات المغذية.
 
طبقي هذا الماسكات الليلية الرائعة المفعول، وتمتعي ببشرة نضرة وحيوية صباحاً.